زعتري بطل كأس الصيف في الغولف
أحرز علي زعتري لقب «كأس الصيف» في الغولف بعد فوزه على مروان كوسا في المباراة النهائية على ملاعب نادي الغولف اللبناني على مدى 4 ساعات، حيث بقي التعادل بين اللاعبين حتى الحفرة الـ18 الأخيرة، إلى أن حسمها زعتري بتسديدة التقدم.
وكان زعتري وكوسا، وهما عضوان في الهيئة الإدارية الجديدة، قد تأهلا للمباراة النهائية بعد تجاوزهما التصفيات التمهيدية التي تواصلت على مدى شهر ونصف، وشارك فيها 32 لاعباً.

وأقيم حفل توزيع الكؤوس على الفائزين بحضور رئيس النادي الدكتور فيصل علم الدين وأمين السر الدكتور رمزي المشرفية وعضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة العلاقات العامة رمزي علم الدين، حيث استهل بكلمة لعضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الغولف الدكتور سامي صوما الذي هنّأ الفائزين وتوقف عند نشاطات الموسم الماضي وروزنامة الموسم الجديد، كاشفاً عن مشاريع كبيرة سوف تساهم في دفع عجلة اللعبة، وشاكراً للإعلام مواكبته المهمّة التي تعتبر عامل تطوير.

مباراة ودية في الـ«ركبي يونيون» اليوم

ينظم الاتحاد اللبناني لـ«ركبي يونيون»، بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية للعبة، مباراة ودية بين المنتخب اللبناني دون الـ21 سنة ونظيره الفلسطيني (تفاهم الأندية الفلسطينية في لبنان)، على ملاعب الجامعة الأميركية في بيروت عند الساعة 19.30. وتأتي المباراة في إطار الأنشطة التي يعتزم الاتحاد اللبناني إقامتها لمناسبة إعلان الأمم المتحدة العالمي وتسمية سنة 2013 سنة الشباب.