ديكو يعتزل كرة القدم
اعتزل لاعب الوسط البرتغالي _ البرازيلي كرة القدم عن 35 عاماً بعد موسمٍ عكّرته الإصابات مع فريقه فلوميننسي البرازيلي.
وقال ديكو في بيان أمس: «بحزن وأسى كبيرين، أعلن نهاية مسيرتي الاحترافية. الدقائق الأخيرة التي خضتها مع فلوميننسي الأربعاء الماضي أسدلت الستارة على 17 عاماً في الملاعب كلاعب كرة قدم».

شتوتغارت يستغني عن لاباديا

استغنى نادي شتوتغارت صاحب المركز السابع عشر في الدوري الألماني لكرة القدم أمس عن مدربه برونو لاباديا بعدما مني فريقه بالخسارة الثالثة على التوالي. وأكد شتوتغارت أن لاباديا الذي تسلم مهماته في 12 كانون الأول 2010 سيترك منصبه مع معاونه ادي سوتسر بمفعول فوري، من دون أن يعلن النادي اسم خليفة المدرب المُقال.

غانا تستعيد 4 لاعبين

سيستعيد منتخب غانا الرباعي كيفن _ برينس بواتنغ وسالي مونتاري والشقيقين أندريه وجوردان أيوو، بحسب ما ذكر مصدر رسمي أمس. وتوجه بواتنغ والشقيقان أيوو كما هو مطلوب منهما برسالة رسمية الى الاتحاد الغاني لإعادة ضمهما الى المنتخب بعدما سبق أن طلبا استبعادهما. أما مونتاري، المُبعد لأسباب انضباطية، فكتب «رسالة اعتذار» للمدرب كويسي ابياه، إثر إطلاقه تصريحات فظة بحق المدرب عقب استبداله في مباراة ليسوتو في 16 حزيران الماضي ضمن تصفيات مونديال 2014 والتي فازت بها غانا 2-0. ويتوقع أن يعود الرباعي لخوض مباراة زامبيا في 6 أيلول المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الأفريقية الرابعة.