ساد التعادل السلبي قمة مانشستر يونايتد وضيفه تشلسي، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة خلت من الفرص الحقيقية، وحرم فيها اصحاب الارض من ركلة جزاء في الشوط الثاني عندما ارتدت كرة من يد فرانك لامبارد داخل منطقة الجزاء.■ اسبانيا: حقق ريال مدريد فوزاً خجولاً على مضيفه غرناطة 1-0، سجله الفرنسي كريم بنزيما (10)، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الاسباني.
■ ايطاليا: فاز فيورنتينا على ضيفه كاتانيا 2-1، في ختام المرحلة الاولى من الدوري الايطالي. سجل للاول جوسيبي روسي (15) والتشيلياني دافيد بيتزارو (28)، وللثاني الارجنتيني بابلو باريينتوس (22).
■ المانيا: يفتتح بايرن ميونيخ حامل اللقب المرحلة الرابعة من الدوري الالماني عندما يحل ضيفاً على فرايبورغ اليوم الساعة 19.30 بتوقيت بيروت.
وتمّ تقديم موعد المباراة الى اليوم عوضاً عن نهاية الاسبوع حيث تقام مباريات هذه المرحلة، وذلك لان الفريق البافاري سيخوض الجمعة المقبل في العاصمة التشيكية براغ مباراة الكأس السوبر الاوروبية ضد تشلسي الانكليزي بطل مسابقة «يوروبا ليغ».
ويتوقع ان لا يواجه بايرن صعوبة في التخلص من فرايبورغ الذي لم يذق طعم الهزيمة امامه في اي من مبارياته الـ 26 الاخيرة معه، وبالتحديد منذ ان سقط امامه 1-3 في 27 تشرين الثاني 1993.