سجّل فريق جمعية حصر التبغ والتنباك «الريجي» فوزه الثاني في بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية، وجاء على حساب فريق بلدية صور بصعوبة 3 - 2 بعد تمديد الوقت (الوقت الأصلي 2 - 2) على ملعب شاطئ الرملة البيضاء في بيروت.
وهي الخسارة هي الاولى لبلدية صور بعدما سبق واستهل المنافسات بالفوز على الاهلي الخيام 4 -0، بينما فاز الريجي على بلدية الغبيري 8 - 6، وسجل اهداف الفائز احمد جرادي، حسن قاضي وحسين سلامة، وللخاسر محمد ابو عتيق ومحمود شاهين.
وفي المباراة الثانية التي جرت على الملعب، حقق فريق بلدية الغبيري فوزه الاول في البطولة، وذلك بتفوقه على فريق الاهلي الخيام الذي تلقى خسارته الثانية بصعوبة ايضا 4 - 2. سجّل اهداف بلدية الغبيري محمود شحود، حسين عبد الله، مصطفى مطر وحسين سليمان، وللخيام أحمد حاجو وكريم مقداد. وباختتام المرحلة الثانية، استمر فريق حصر التبغ والتنباك بالصدارة (6 نقاط) يليه بلدية صور الذي يتفوق على بلدية الغبيري بفارق الاهداف بالمركزين الثاني والثالث تواليا (3 نقاط لكل منهما)، بينما يقبع الاهلي الخيام بقاع الترتيب بلا نقاط.
وتقام المرحلة الثالثة الاثنين على شاطئ الرملة البيضاء، حيث يلعب فريقا الغبيري وصور (16.30)، وفريق «الريجي» مع الاهلي الخيام (17.30).