ولم يشرك مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر، بودولسكي اساسياً في المباراتين اللتين خاضهما فريقه رسمياً هذا الموسم في الدوري المحلي وذهاب الدور الفاصل لدوري ابطال اوروبا، وبالتالي قد يتمكن في صفوف شالكه من اللعب بطريقة مستمرة لكي يثبت نفسه في تشكيلة منتخب المانيا لكأس العالم 2014.ويحتاج شالكه الذي حقق بداية مخيبة في الدوري الالماني وسقط في فخ التعادل على ارضه مع باوك سالونيك اليوناني في ملحق دوري ابطال اوروبا المؤهل الى دور المجموعات، الى تعزيز الجبهة الهجومية، وخصوصاً في ظل غياب هدافه الهولندي كلاس يان هونتيلار لعدة اسابيع لإصابة في ركبته، وكذلك لإصابة جناحه البيروفي السريع جيفرسون فارفان.

الى ذلك، ذكرت «بيلد» أن مانشستر يونايتد الانكليزي لا يزال يضع النجم الألماني الآخر مسعود اوزيل على رأس لائحة خياراته لتعزيز خط وسطه.
وبحسب الصحيفة، إن نادي «الشياطين الحمر» مستعد لدفع 44 مليون يورو لضم لاعب وسط ريال مدريد الاسباني.
ويبحث المدرب الاسكوتلندي ديفيد مويز عن صانع ألعاب موهوب وهو يريد الاستفادة من قدوم «إيسكو» الى النادي الملكي وحصوله على مركز اوزيل الذي انتقل الى الرواق الأيمن من أجل أن يضع يده على الأخير.
من جهته، أكد موقع محطة «إي أس بي أن» على شبكة «الانترنت» اهتمام يونايتد بضم الاسباني خوان ماتا، لاعب تشلسي الانكليزي، وقد استفسر من الأخير اذا ما كان مستعداً لبيع لاعبه بحسب مصادر من الطرفين.
ولم يحصل الموقع على معلومات ما اذا كان اهتمام يونايتد المستجد بماتا يتقاطع مع الرغبة الكبيرة لمدرب «البلوز» البرتغالي جوزيه مورينيو بالحصول على خدمات نجم الأول واين روني.
في هذا الوقت، ذكرت تقارير صحافية انكليزية أن تشلسي دخل مع غريمه اللندني توتنهام هوتسبر في سباق للتعاقد مع البرازيلي ويليان، لاعب إنجي ماخاشكالا الروسي، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.
وكانت المعلومات المتداولة تشير الى اقتراب اللاعب البالغ 25 عاماً من الانتقال الى الـ«سبيرز» قبل أن ترتفع أسهم تشلسي بالحصول على توقيعه مقابل 35 مليون يورو.