وتلعب كفيتوفا في دور الأربعة مع مواطنتها كلارا زاكوبالوفا الفائزة على الروسية ايلينا فيسنينا 4-6 و6-0 و6-4.وكانت كفيتوفا احرزت لقب العام الماضي بتغلبها على الروسية ماريا كيريلنكو 7-6 و7-5.

وحذت الدنماركية كارولين فوزنياكي، حاملة اللقب اربع مرات بين 2008 و2011، حذو كفيتوفا وذلك بعد فوزها على الاميركية سلون ستيفنز السادسة 7-6 و6-2.
وتلتقي فوزنياكي الرابعة في نصف النهائي مع الرومانية سيمونا هاليب (21 عاماً) التي تقدم مستوى مميزاً راهناً والفائزة على الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا 6-1 و7-6.
¶ دورة وينستون - سالم: تأهل الفرنسي، غايل مونفيس، المصنف خامس عشر، الى الدور نصف النهائي من دورة وينستون - سالم الاميركية الدولية بفوزه على الاسباني فرناندو فرداسكو السابع 6-7 و6-4 و6-4. ويلتقي مونفيس، المصنف 43 عالمياً، الاوكراني الكسندر دولغولوبوف العاشر والفائز على التايواني لو ين هسون 7-6 و6-3.
وتابع الاميركي سام كويري السادس نتائجه الجيدة، فتخطى الليتواني ريتشارد بيرانكيس 6-3 و6-4 ليلتقي النمسوي المخضرم يورغن ملتسر الفائز على الروسي دميتري تورسونوف 6-4 و6-4 في مباراة توقفت ثلاث مرات بسبب الامطار.
وكان الاميركي جون ايسنر توج بلقب النسختين الاخيرتين للدورة على حساب الفرنسي جوليان بينيتو والتشيكي توماس برديتش على التوالي، قبل ان ينسحب من النسخة الحالية لتخوفه من التعرض للاصابة قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.