أكدت اذاعة «كادينا سير» الإسبانية ان نجم توتنهام الويلزي غاريث بايل سيصل الى العاصمة الاسبانية مدريد اليوم من اجل الخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع رسمياً لريال مدريد.واشارت الاذاعة الى ان تعديلات طرأت على الصفقة، بحيث اصبح مدافع ريال البرتغالي فابيو كوينتراو خارجها، واصبحت تقتصر على ان يدفع الريال 99 مليون يورو على دفعة واحدة.

من جهة اخرى، كشفت صحيفة «ذا دايلي تيلغراف» البريطانية أن أرسنال سيعرض 46 مليون يورو لضم مهاجم النادي الملكي الفرنسي كريم بنزيما قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.
ولا يشعر مسؤولو ريال مدريد بالرضا على مستوى بنزيما، الذي قدم أداءً ضعيفاً خلال لقاء فريقه أمام ريال بيتيس مما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإخراجه واستبداله بالصاعد ألفارو موراتا بدلا منه.
وفي فرنسا، اكد باريس جيرمان ان قائده المدافع البرازيلي ثياغو سيلفا مدد عقده مع الفريق عاماً اضافياً حتى نهاية موسم 2018.
وكان سيلفا (28 عاماً)، قائد الـ«سيليساو»، انضم الى سان جيرمان صيف 2012 قادماً من ميلان الايطالي لقاء 40 مليون يورو، وتمكن منذ الموسم الاول من نيل ثقة المدرب السابق للفريق انشيلوتي الذي عيّنه قائداً، وذلك قبل ان يوكله المدرب الجديد لوران بلان المهمة ذاتها في الموسم الحالي. وخاض سيلفا 31 مباراة مع نادي العاصمة في الموسم الماضي منها 9 مباريات في دوري ابطال اوروبا وسجل هدفين.
وقال رئيس النادي القطري ناصر الخليفي في بيان: «نحن فخورن بتمديد عقد سيلفا، انه لاعب رائع داخل وخارج الملعب».
ويأتي تمديد عقد اللاعب البرازيلي بعد بضعة ايام فقط على تمديد عقد لاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي الذي كان قد تلقى عروضاً على غرار سيلفا من اندية اخرى ابرزها برشلونة الاسباني.
وذكرت صحيفة «لو باريزيان» ان راتب سيلفا ارتفع من 7.5 ملايين يورو الى 10 ملايين يورو في العام خالية من الضرائب.
وعلى صعيد المدربين، أعلن دينامو زغرب الكرواتي إقالة مدربه كرونوسلاف يورسيتش بعد الهزيمة المفاجئة أمام أوستريا فيينا في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وقال زدرافكو ماميتش الرئيس التنفيذي لدينامو زغرب في مقابلة نشرت على الموقع الرسمي للنادي: «حالته المزاجية حرمته من نقل خبرته الهائلة إلى الفريق».
وسيتولى دامير كرزانار مساعد يورسيتش المسؤولية الفنية للفريق في مباراة الإياب.