منتخب الطاولة إلى بطولة العرب
وصلت بعثة لبنان إلى العراق للمشاركة في بطولة كأس العرب الـ 14 لكرة الطاولة التي ستقام في مدينة اربيل (اقليم كردستان). والبعثة مؤلفة من عضو الاتحاد وسام شيري رئيساً للبعثة واللاعبين: آفو مومجوغليان، أحمد مصطفى حرب، هلا وهبي، وآنّا مركريان. وسينضم الى البعثة كل من اللاعبين محمد حميه وباتريسيا حمصي في 21 الجاري فور عودتهما من مدينة ناجينغ الصينية مباشرة الى مدينة اربيل بعد مشاركتهما في دورة الالعاب الآسيوية الثانية للشباب ليشاركا في بطولة زوجي الناشئين على كأس العرب.

دورة الجميّل للتنس

في اليوم الثاني لدورة بيار الجميّل السنوية الخامسة بالتنس التي ينظّمها نادي الدلب كاونتري كلوب على ملاعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة بين 17 و24 آب الجاري، سجلت النتائج الآتية:
- الذكور: 12 سنة وما دون: فاز ايلي رحباني على جون مايك زغيب بالتغيب، وجيو صليبي على باتريك شمعا (9-0)، ونديم فيصل على دافيد جرمانوس (9-5)، وسامي المصري على جوزف معتوق (9-4)، وجورج عويس على عمر المصري (9-3)، وفادي عون على رامي رحباني (9-6)، ورايان كراب على رامي رحباني بالتغيب.
14 سنة وما دون: فاز راوول يزبك على جورج داغر بالتغيب، وانطوان الياس على جيو صليبي بالتغيب، وميشال خوري على أكرم صفا بالتغيب، ورومان ألفترياديس على ايلي رحباني (9-0)، وكريستيان حايك على زين سرحان (9-6)، ونديم فيصل على كامل شرف الدين (9-5)، وحسين طفيلي على ماريو داغر (9-5)، وسليمان رحال على ايلي شهاب (9-5)، وعباس نحلة على ميشال سكاف (9-5)، وأنطوان ضومط على برهان شقير (9-7)، وسمير صباغ على ايلي أبي غانم بالتغيب.
- الرجال: فاز سامي شيخاني على مايكل دورنايان (9-5)، وشارل فخري على مجدي حموي بالتغيب، وعبد كوسى على كارل صفا (9-7)، وجو مقبل على محمد سرحال بالتغيب، وأنطوني أسطا على مايكل جبور (9-1)، ونجيب فقيه على محمد تنير (9-1)، ومارك بستاني على فاليري أسمر بالتغيب، وعبدو عبيد على ايلي برغاشيه بالتغيب.