ما هو مؤكد حتى الآن أن فادي الخطيب لن يكون قائداً للشانفيل في الموسم المقبل بعد حصوله على استغنائه. لكن السؤال: هل سيكون قائداً لفريق عمشيت بعد الكلام عن توقيع عقد مبدئي بين الطرفين دون الوصول الى مرحلة الدخول في التفاصيل خصوصاً على العصيد المادي؟رحيل الخطيب عن الشانفيل قد يفرض على مدرب الفريق غسان سركيس أن يعيد حساباته (إن لم يكن قد اعاد النظر فيها) حيث تشير المعلومات الى أن سركيس قد يلحق بلاعبه المفضّل مصحوباً بنجله كارل ولاعبين آخرين كعلي فخر الدين وعلي كنعان
وغيرهم.
ويترقب الشارع السلوي أين ستكون وجهة زميل الخطيب في الشانفيل نديم سعيد الذي يتلقى عروضاً عديدة من فرق أخرى اضافة الى محاولات شانفيلية للحفاظ عليه. فبطل لبنان ينوي تشكيل فريق للموسم الجديد لكن لن يكون منافساً، إلا أن هذا لا يعني الاعتماد على الشباب والا سيكون الهبوط مصير الشانفيل في نهاية الموسم. وكانت هناك اتصالات بين سعيد وادارة نادي المتحد التي تعد فريقاً قوياً للموسم الجديد بقيادة المدرب جو مجاعص، كما أن بيبلوس اتصل بسعيد وأعلن عن رغبته بالتعاقد معه.
في الزوق، تنشط حركة ادارة نادي التضامن التي ضمت لاعب ارتكاز عمشيت محمد همدر. ووقع همدر (25 عاماً) على كشوفات التضامن الذي عاد إلى دوري الأضواء بعد غياب طال لأكثر من عشر سنوات. وواصل التضامن عملية التدعيم فتعاقد مع حسن دندش وإيلي غالب وبذلك يكون التضامن قد أبرم حتى الآن سبعة تعاقدات بعد كل من الأخوين بشير وطارق عموري و والأميركيين ستيفن غراي وجاريد فايموس.
(الأخبار)