وزعت اللجنة الاعلامية في نادي الأنصار بياناً حول اجتماع للجنة الفنية للنادي. قد يبدو الخبر والبيان عادياً كونه لا يتضمن جديداً سوى كلام عن المرحلة المقبلة. وجاء في البيان «عقدت اللجنة الفنية في نادي الأنصار اجتماعها برئاسة عدنان الشرقي وحضور أعضاء اللجنة: رئيس النادي نبيل بدر وأمين السر وضاح الصادق وعضو اللجنة الادارية محمود الناطور بالاضافة الى مدير النادي عباس حسن وانضم لاحقاً الى الاجتماع المدير الفني العراقي هاتف شمران. وتباحثت اللجنة في شؤون الفريق والتحضيرات التي تجري على ملعب النادي في طريق المطار، كما استمعت اللجنة الى أجواء التمارين من المدير الفني بالاضافة الى وضعها بأجواء الاختبارات للاعبين الأجانب والتي تبدأ خلال الأسبوع الحالي بوصول الدفعة الأولى لتجربتهم والوقوف على مستوياتهم الفنية على أن تنتهي فترة تلك الاختبارات في السادس والعشرين من الشهر الحالي كحد أقصى. 
وفي ما يتعلق باللاعبين المحليين فقد تقرر أن يصار الى تقديم المدير الفني تقريره والذي سيتم على أساسه وضع عدد من اللاعبين على لائحة الاعارة أو حتى الاستغناء وذلك بحسب ما يقرره وبناء على الخطة الاعدادية التي وضعها للفريق في المرحلة المقبلة».
قد يكون أهم ما في البيان هو وجود عدنان الشرقي على رأس الاجتماع. فحضوره يأتي بعد كلام شاع عن نية الحاج عدنان ترك مهمته، خصوصاً بعد ابتعاده فترة عن تمارين الفريق بعد عيد الفطر. لكن الشرقي كان حاضراً أمس في لقاء ودي للفريق مع العهد على ملعب الأنصار وهو أكّد للأنصار أن كل ما قيل لا يتعدى كلام مواقع انترنت أما هو فمستمر في مهمته. وأشار الشرقي الى صعوبة العمل في لبنان نظراً لأسباب عديدة لكن هذا لن يدفعه الى الاستقالة من منصبه وهو على علاقة ودية مع ادارة الأنصار ولا يمكن أن يحصل خلاف.
من جهته، يواصل الصفاء استعداداته على أكثر من صعيد، حيث وصل الى بيروت المعالج الفيزيائي الروماني فلورنتين سيباستيان بالتيانو للانضمام الى الجهاز الطبي في النادي. وكانت إدارة الفريق اللبناني قد اجرت اتصالات مكثفة دامت اسابيع مع بالتيانو قبل الاتفاق معه لما يتمتع به من خبرة كبيرة في علاج لاعبي كرة القدم في رومانيا فضلا عن انه عمل سابقاً مع اعرق الفرق الرومانية.
فنياً، انتهت مشاركة مهاجم الأنصار السابق علي ناصر الدين في تمارين نادي الصفاء نهاية سعيدة مع توقيعه على كشوف النادي بعد أن حصل على استغنائه من الأنصار قبل فترة. ويأتي انتقال ناصر الدين ضمن حملة الصفاء لتديعم صفوف الفريق خصوصاً بعد انتقال مهاجمه المميز محمد حيدر الى الاتحاد السعودي حيث بدأ مشواره الاحترافي معه قبل يومين.
بدوره، أصدر نادي النجمة بياناً قدم فيه واجب العزاء لأهالي الشهداء الذين سقطوا في الانفجار الذي استهدف منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت أمس الخميس.
وألغت ادارة النادي المباراة الودية التي كانت مقررة أمس امام الشبيبة المزرعة، وكذلك كافة النشاطات الرياضية في النادي بما فيها التمارين.
(الأخبار)