انفرد الجيش اللبناني بالمركز الثالث في بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، إثر تغلبه على الشويفات 6-2، وسقوط ملاحقه المباشر طرابلس الفيحاء أمام بنك بيروت 2-10، ضمن المرحلة الرابعة. في المباراة الأولى، تمكن الجيش من إسقاط ضيفه الشويفات بفضل محمد قبيسي (2) ومحمد عثمان (2) وباسم أحمد ومحمد الحاج، بينما سجل إيهاب زين الدين هدفي الخاسر. وفي المباراة الثانية، عجز طرابلس عن إحراج بنك بيروت القوي، الذي استعرض قدراته الهجومية مجدداً عبر محمد اسكندراني (3) ومصطفى سرحان (2) وناصيف عبود والبرازيلي رودولف دا كوستا (2) وياسر سلمان وطوني ضومط، بينما سجل للخاسر ادمون شحادة (2).
وبقيت الصدارة بالتالي على حالها حيث يتقاسمها بنك بيروت مع الصداقة الفائز بسهولة أيضاً على بلدية حارة حريك 16-3، على الملعب عينه. سجل للفائز العراقي مروان زورا (5) ومحمد عجمي (2) وسليمان عقيل (2) وكريم أبو زيد وقاسم قوصان (2) وربيع أبو شعيا والصربي بوريس سيزمار ومحمد عواضة وكامل الياس، وللخاسر سيّد عساف وحسن علامة.
وفي المباريات الأخرى، فاز فريق بلدية الغبيري على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 7-3، وجامعة القديس يوسف على الحلوسية 4-3، وتعادل فريق الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم مع مؤسسة الربيع 4-4.