شلهوب زار المطران مطر ورئيس مدرسة الحكمة
زار الرئيس الأسبق لنادي الحكمة هنري شلهوب، رئيس آساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر في المقر الصيفي لمطرانية بيروت في عين سعاده، حيث جرى بحث في الأوضاع التي وصل إليها النادي والأزمة بين أعضاء اللجنة الإدارية والتي تنتظر حلاً لها ليبقى الحكمة بمنأى عن صراعات لا تعنيه ولا تعني تاريخه وأمجاده.
كما زار شلهوب رئيس مدرسة الحكمة، الرئيس الفخري للنادي الخوري عصام إبراهيم، الذي قال: «اننا لن نسمح بأن يدخل النادي الذي يحمل اسم مدرستنا منذ عام 1943 في صراعات لا تعنيه لأن نادي الحكمة نشأ من أجل أهداف رياضية سامية وهكذا سيبقى، والأستاذ شلهوب الذي خدم هذا النادي بإخلاص وصدق وشفافيّة ومن دون أية مصلحة شخصية، يمكنه أن يلعب دوراً إيجابياً مرة أخرى في إنقاذ النادي من محنته الحالية في هذه المرحلة الدقيقة التي يمرّ بها».

بطولة لبنان في الشطرنج لفردي الرجال

ينظم الاتحاد اللبناني للشطرنج تصفيات بطولة لبنان لفردي الرجال من 16 الى 28 الحالي في فندق غولدن توليب غاليريا – الجناح. وتتألف البطولة من 7 جولات حيث يتأهل أول ستة لاعبين إلى المرحلة النهائية.
وسيجري في ختام البطولة توزيع الشهادات على المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي نظمها الاتحاد في حزيران الماضي.

استعدادات المنتخب المدرسي

فاز منتخب لبنان المدرسي في كرة القدم على فريق مؤلف من «اتحاد بلديات القيطع» - عكار 2-1، ضمن استعداداته للبطولة العربية المقررة في تونس الشهر المقبل.