أحرز عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السباق الثالث لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في دير القمر بمشاركة 39 سيارة وأمام جمهور غفير من هواة الرياضة الميكانيكية. واحتل رائد حسّان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 المركز الثاني ورودريك الراعي على لانسيا دلتا اتش اف انتغرال المركز الثالث.


ويندرج السباق في اطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للعام الجاري. وتضمّنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية واعتمد مجموع أفضل وقتين مسجلين في الطلعات الثلاث لإعلان الترتيب العام للسائقين.
وأحرز جيلبير بنّوت على رينو كليو ار 3 لقب فئة الدفع الأمامي يليه روبير اعرج على رينو كليو فريشار ابراهيم على رينو كليو وليامس. كذلك احرز غارو هاروتيان على بي ام دبليو 330 سي اي لقب فئة الدفع الخلفي فميشال فغالي على بي ام دبليو 325، ثم بول قصيفي على بي ام دبليو 330 سي اي. واحرز جيلبير بنوت لقب فئة «أس ام 3»وميشال فغالي لقب فئة «اس ام 4» وعبدو فغالي لقب فئة «اس ام 5»، فهاني رعد لقب «اس ام 6». واحتل نيقولا اميوني المركز الاول في المجموعة «ن»، وجاء جوزيف هندي ثانياً وادي ابو كرم ثالثاً. واحرز جو قزي لقب الفئة الخامسة و«المخضرم» انطوان ضو لقب الفئة الثامنة.
وفي الختام توّج رئيس لجنة رياضة السيارات في النادي المنظّم عماد لحود ومدير اللجنة كابي كريكر ومدير السباق نعمان حاتم ومسؤول توقيت اشارة الانطلاق ريمون عطيّة ومسؤول السلامة نيقولا هندي الفائزين. وسلّم لحود درعاً تذكارياً، باسم النادي المنظّم، لريمون عطية ممثلاً رئيس بلدية دير القمر الدكتور انطوان بستاني.
(الأخبار)