11 ميدالية للبنان في الووشو


أحرز الفريق اللبناني للووشو كونغ فو 5 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات في بطولة بلغاريا الدولية. وجاءت الميدالية عبر الملازم أول ديمتري صقر من فريق الأمن العام الذي حلّ في المركز الأول (ساندا) ما فوق 35 سنة والمركز الثالث (توي شوو) و(لايت ساندا).

وداني الخازن من نادي بل اوريزون: المركز الأول (ساندا) و(توي شوو) و(لايت ساندا)، ورودي الأسمر من نادي بل اوريزون: المركز الاول (توي شوو)، وريكاردو الأسمر من نادي بل اوريزون: المركز الثاني (توي شوو)، ورينالدو الاسمر من نادي بل اوريزون: المركز الثاني (توي شوو) و(لايت ساندا) والثالث (تاولو).

اجتماع نادي غزير

عقدت اللجنة الادارية لنادي غزير خلوتها السنوية في مقر النادي برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس النادي جان همّام وحضور الأعضاء ومسؤولي كافة اللجان. وناقش الحاضرون اوضاع الألعاب المزاولة في النادي وهي الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة وسبل تأمين الموازنة اللازمة للموسم المقبل تمهيداً لبدء تحضيرات الفرق للمشاركة في بطولات لبنان المقبلة في الالعاب الثلاث.

«الصوانة» بطل ميني فوتبول بلديات جبل عامل

أحرز فريق بلدة الصوانة بطولة اتحاد بلديات جبل عامل في لعبة الميني فوتبول إثر فوزه على فريق بلدة مركبا بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي على ملعب شهداء القنطرة ضمن المهرجان الرياضي الثالث الذي ينظمه الاتحاد. وكان فريق الصوانة قد فاز على فريق ميس الجبل في المباراة نصف النهائية بنتيجة 4-2، فيما فاز فريق مركبا على فريق الطيبة بنتيجة 1-0.