أشار رئيس برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ساندرو روسيل، الى نيّة ناديه ضم لاعب جديد الى صفوفه قبل نهاية موسم الانتقالات في نهاية الشهر الحالي.

وقال روسيل إنه غير ممكن دائماً التعاقد مع اللاعبين المرغوب فيهم لان الأندية لا ترغب في البيع، مشيراً إلى أن المفاوضات الأخيرة التي أجراها «البرسا» تتركز على البرازيلي دافيد لويز مدافع تشلسي الانكليزي والدنماركي دانيال آغر مدافع ليفربول الانكليزي. وأضاف رئيس النادي الكاتالوني أن الفريق يمرّ بفترة صعبة خلال استعداداته للموسم الجديد بعد استقالة المدرب تيتو فيلانوفا. من جهته، تعاقد باير ليفركوزن مع لاعب وسط بايرن ميونيخ، إيمري كان، وفقاً لما أعلنه الناديان. ولم يتم الإعلان عن القيمة المادية للصفقة لكن التقارير أشارت إلى أن المقابل المادي بلغ ستة ملايين يورو، لمدة أربعة مواسم. وببيع كان بدأ المدرب الجديد للفريق «البافاري»، الإسباني جوسيب غوارديولا، عملية الاستغناء عن اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم خلال الموسم الكروي الجديد.
وبذلك يصبح عدد لاعبي البايرن 27 ومن المتوقع أن يرحل منهم خلال الفترة المتبقية من موسم الانتقالات الصيفية الحالي كل من لاعب الوسط البرازيلي لويز غوستافو ودييغو كونتنتو، كما هناك حديث عن عروض للكرواتي ماريو ماندزوكيتش من ريال مدريد وتشلسي.
كذلك، قال جان ميشال أولا، رئيس ليون الفرنسي، ان ناديه وافق على بيع مهاجمه بافتيمبي غوميز الى نيوكاسل يونايتد الانكليزي. ونقل موقع صحيفة «لو جورنال دو ديمانش» عن أولا قوله ان النادي الانكليزي سيدفع نحو عشرة ملايين يورو (13.2 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات غوميز (27 عاماً) .
على صعيد المدربين، نقلت صحيفة «سبورتس اكسبرس» الروسية عن رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم نيكولاي تولستيخ بأنه يريد الاحتفاظ بخدمات مدرب المنتخب الوطني الايطالي فابيو كابيللو الى نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها بلاده.