يسعى مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي للتعاقد مع مهاجم اشبيلية الاسباني الفارو نيغريدو، رغم التقارير التي تتحدث عن انه سيصبح من لاعبي اتلتيكو مدريد قبل نهاية الاسبوع الحالي. ويأتي الحديث عن احتمال انتقال مهاجم ريال مدريد السابق الى مانشستر سيتي بعد ان اكد رئيس اشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو خلال تقديمه لاعبه الجديد فيكتور مارشين، انه ضاق ذرعاًَ بأتلتيكو مدريد الذي لم يقم حتى الان بتقديم عرض مرض، مضيفاً: «في الوقت الحالي، فرص توقيع نيغريدو مع اتلتيكو هي صفر بالمئة».

واشار دل نيدو الى ان هناك الكثير من الفرق المهتمة بنيغريدو الذي سجل 25 هدفاً في الدوري المحلي الموسم الماضي، وذلك في وقت ذكرت فيه صحيفة «اس» المحلية بأن اشبيلية يتفاوض حالياً مع مدير الكرة في مانشستر سيتي، الاسباني تكسيكي بيغيريستاين.
الى ذلك، أصبح مانشستر سيتي وروما قريبان من الاتفاق على إنهاء صفقة مهاجم الأخير بابلو أوزفالدو، وهذا بعدما توجه والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما الى انكلترا قبل أيام لخوض مفاوضات مع عدة أطراف وحول أكثر من اسم، لكن الأبرز هي المفاوضات مع سيتي حول أوزفالدو الذي خاض موسماً جيداً من الجانب الفني لكنه سيئ على صعيد العلاقة مع مدربه السابق والجماهير، ولذا قررت إدارة النادي التخلص منه.
وقد ارتبط اللاعب بعدد من الأندية منها أتليتكو مدريد ويوفنتوس وإنتر وفيورنتينا، لكن صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» زعمت أن مانشستر سيتي بات قريباً من الفوز باللاعب مقابل 16 مليون يورو بجانب إعارة ظهيره الأيمن البرازيلي دوغلاس مايكون لنادي العاصمة، فيما ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» أن الصفقة ستحسم مقابل 20 مليون يورو دون انتقال مايكون الذي سبق له التألق في إيطاليا بقميص إنتر، وقد اتفقت الصحيفتان على إمكانية إتمام الصفقة قبل بدء المعسكر الإعدادي لروما يوم الثلاثاء المقبل.
من جهة اخرى، اكد نادي ارسنال ان قلب الدفاع السويسري يوهان دجورو ولاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلان سينتقلان الموسم المقبل للعب في الدوري الالماني على سبيل الاعارة.
واشار النادي اللندني الى ان دجورو (26 عاماً) الذي دافع منذ منتصف الموسم الماضي عن الوان فريق الماني ايضاً هو هانوفر، سيلعب الموسم المقبل مع هامبورغ، فيما سينتقل كوكلان (22 عاماً) الى فرايبورغ.
من جهته، أعلن نادي وست بروميتش البيون ثامن الدوري الانكليزي تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي السابق نيكولا انيلكا. واوضح وست بروميتش البيون في موقعه على شبكة «الانترنت»: «الهداف وقع عقداً لمدة عام مع امكانية التجديد بعد اجتيازه الفحص الطبي».
واعرب وست بروميتش البيون عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع أنيلكا (34 عاماً) صاحب المركز 12 على لائحة افضل الهدافين في تاريخ الدوري الانكليزي (123 هدفاً).
وسيكون وست بروميتش البيون النادي الحادي عشر الذي يدافع انيلكا عن الوانه في مسيرته الاحترافية.
وفي إيطاليا، تعاقد انتر ميلانو مع الجزائري اسحاق بلفضيل لمدة 5 سنوات حتى عام 2018 قادماً من بارما.
وصرح اللاعب على موقع ناديه الجديد في شبكة الانترنت: «انتر ميلانو ناد كبير وانا متشوق للعب معه واحراز العديد من الالقاب».
وقدرت قيمة الانتقال بنحو 10 ملايين يورو، لكن انتر لم يؤكد هذا الرقم.
وتم اكتشاف بلفضيل (21 عاماً) في فرنسا خصوصاً مع نادي ليون قبل الالتحاق ببولونيا الايطالي في كانون الثاني 2012، وسجل مع بارما 8 اهداف في 33 مباراة.