عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة أمس في مقر الاتحاد، وفي أبرز المقررات:

1-الالتزام الكامل لمضمون الكتاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا) بتاريخ 28 حزيران الفائت والموافقة على ما جاء فيه من مقترحات ونقاط وتقرّر تبنّيها وتنفيذها على النحو الآتي:
أ - دعوة الجمعية العمومية إلى الانعقاد لتعديل بعض مواد النظام العام بتاريخ 23 آب المقبل في أوديتوريوم المدرسة المركزية (جونية).
ب - تعميم الكتاب المرسل من الاتحاد الدولي على أندية الدرجة الأولى والطلب اليها توقيعه وإعادته الى الاتحاد في مهلة أقصاها الاربعاء 3 تموز الجاري.
ج - استكمال بطولة لبنان للدرجة الأولى، بدءاً من 2 ايلول المقبل.
- موافقة اللجنة الادارية على التوصيات التي صدرت عن الاجتماع الذي دعا اليه وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وحضره رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا، والمدير العام للوزارة زيد خيامي، ورئيس اللجنة الاولمبية جان همّام، والرئيس السابق للجنة الأولمبية أنطوان شارتييه، والأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة السلة هاغوب خاجيريان ومستشارو الوزير.
- توجيه كتاب الى ناديي عمشيت والمتحد، وابلاغهما بفحوى الكتاب الصادر عن الاتحاد الدولي ودعوتهما الى اتخاذ موقف يتبنّى ما يتضمّنه الكتاب من مقترحات حفاظاً على كرة السلة اللبنانية.
- اطلعت اللجنة الادارية على تحضيرات منتخب لبنان للرجال واستعداداته، وأثنت على دور لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني وكافة اللاعبين على جهودهم، مع العلم بأن اللاعب المجنّس لورن وودرز سيلتحق بالمنتخب في 5 تموز الجاري في تايبه، ومع الإشارة الى ان موضوع التحاق اللاعب جوليان قزوح بالمنتخب في خواتيمه النهائية الإيجابية.