توصل ريال مدريد الاسباني إلى اتفاق للتعاقد مع ايسكو صانع ألعاب ملقة الاسباني لمدة خمسة أعوام.وأضاف ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن ايسكو (21 عاماً) سيخضع للفحص الطبي الروتيني في النادي يوم الاربعاء المقبل وسيتم تقديمه رسمياً إلى وسائل الاعلام والجمهور في ملعب «سانتياغو بيرنابيو».
من جهة اخرى، اكد مانشستر سيتي الانكليزي ويوفنتوس الايطالي انتقال المهاجم الارجنتيني، كارلوس تيفيز، من الاول الى الثاني لمدة ثلاث سنوات في صفقة قد تصل قيمتها الى 12 مليون جنيه استرليني (حوالي 16 مليون يورو).
وكتب النادي الانكليزي على موقعه الرسمي: «بعد 148 مباراة و73 هدفاً لسيتي، قبل تيفيز التعاقد مع بطل ايطاليا لثلاث سنوات».
واكد يوفنتوس ان تيفيز (29 عاماً) سيرتدي القميص الرقم 10 بعقد لغاية 30 حزيران 2016.
وفي ألمانيا، كشفت صحيفة «بيلد» الرياضية الواسعة الانتشار نقلاً عن رئيس شاختار دونيتسك الاوكراني أن بوروسيا دورتموند الألماني تقدم بعرض قيمته 23 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الارميني الدولي هنريخ مخيتيريان.
وقال سيرغي بالكين: «لقد اتصل بنا دورتموند وتقدم بعرض قيمته 23 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب». واوضحت الصحيفة بأن شاختار يريد 30 مليون يورو للتخلي عن مخيتيريان.
من جهته، عاد قائد منتخب روسيا السابق اندريه ارشافين الى ناديه الام زينيت سان بطرسبرغ حيث وقع معه عقداً لمدة موسمين قادماً من ارسنال الانكليزي حيث امضى خمس سنوات، كما اعلن النادي الروسي.
واصدر زينيت بياناً رسمياً جاء فيه «احد افضل اللاعبين في روسيا في العقد الاخير يعود الى ناديه الام».
واكد البيان أن ارشافين سينضم رسمياً الى زينيت في الاول من تموز المقبل لدى انتهاء عقده مع ارسنال.