الحصة التدريبية الاولى لغوارديولا في ميونيخ
أشرف الإسباني جوسيب غوارديولا على الحصة التدريبية الاولى لفريقه الجديد بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، في حضور ثمانية آلاف مشجع. ولم يكشف مدرب برشلونة السابق عن أي نواحٍ خططية خلال التدريب الذي شارك فيه 16 لاعباً، ولم يشهد حضور 25 الف متفرج كما توقع النادي.

شوماخر وبالاك وماتيوس في وداعية فرينغز

سيشارك اسطورة سباقات الفورمولا 1
الألماني ميكايل شوماخر وقائد المنتخب الالماني السابق لكرة القدم، ميكايل بالاك، اضافة الى النجم السابق لوثار ماتيوس في المباراة الوداعية التي ينظمها فيردر بريمن للاعبه الدولي السابق تورستن فرينغز في 7 ايلول المقبل.

العراق يغلب مصر في مونديال الشباب

تغلب منتخب العراق على نظيره المصري 2-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن كأس العالم في كرة القدم للشباب (دون 20 عاماً) المقامة في تركيا. وسجل عمار عبد الحسين (32) وضرغام اسماعيل (78) للعراق، وحسن احمد (26) لمصر. وتعادلت تشيلي مع انكلترا 1-1. وكان العراق قد تعادل مع انكلترا 2-2 في الجولة الاولى، فيما خسرت مصر امام تشيلي 1-2 وفقدت اي امل بعبور دور المجموعات.
وفي المجموعة السادسة، فازت الاوروغواي على نيوزيلندا 2-0، وتعادلت كرواتيا مع اوزبكستان 1-1. وكانت الجولة الاولى قد اسفرت عن فوز كرواتيا على الاوروغواي 1-0، واوزبكستان على نيوزيلندا 3-0.