حسام حسن مدرباً للأردن
سيتسلم النجم المصري السابق، حسام حسن، تدريب منتخب الأردن لكرة القدم خلفاً للعراقي عدنان حمد، بحسب ما صرح رئيس الاتحاد الأردني للعبة، الامير علي بن الحسين، لوكالة الأنباء الفرنسية، بقوله: «لقد انتهت حقبة عدنان حمد وبدأ عهد حسام حسن»، مضيفاً ان الاخير «تكملة لحقبة محمود الجوهري».

العراق × مصر الليلة في مونديال الشباب

فشلت فرنسا في تحقيق فوزها الثاني في كأس العالم للشباب (دون 20 عاماً) في كرة القدم، التي تستضيفها تركيا، حيث سقطت في فخ التعادل مع الولايات المتحدة 1-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.
وحققت اسبانيا فوزاً صعباً على غانا 1-1.
وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، خسرت كوبا امام نيجيريا 0-3، وتعادلت البرتغال مع كوريا الجنوبية 2-2.
وتلعب اليوم ضمن المجموعة الخامسة: تشيلي مع انكلترا (18,00 بتوقيت بيروت)، والعراق مع مصر (21,00). وضمن المجموعة السادسة: نيوزيلاندا مع الاوروغواي (18،00)، وكرواتيا مع اوزبكستان (21,00).

شورله يوقّع على كشوفات تشلسي

أنهى تشلسي الانكليزي إجراءات ضم الألماني اندريه شورله من باير ليفركوزن بعقد لمدة خمس سنوات.
وقال اللاعب لموقع تشلسي على شبكة «الانترنت»: «انا في غاية السعادة الآن لانضمامي الى الفريق وانه لشرف لي ان العب لهذا النادي ومع هذه التشكيلة وامام هذه الجماهير العظيمة».

فضيحة فساد جديدة للكرة الايطالية؟

أفادت مصادر امنية وقضائية وكالة «رويترز» بأن شرطة الاموال العامة الايطالية بدأت أمس اجراء تحقيقات في عدد من صفقات انتقال لاعبي اندية كرة القدم المحلية بسبب الاشتباه في مخالفات تتعلق بالتهرب الضريبي وغسيل الاموال.
وتطال التحقيقات اكثر من 30 من اندية ايطاليا من بينها عدد من اندية الدرجة الاولى الى جانب نحو عشرة اندية اجنبية وقرابة عشرة وكلاء للاعبين من ايطاليا وخارجها. وقالت المصادر ان التحقيقات تشمل فريقي لاتسيو ويوفنتوس المدرجين في البورصة. ولم يعلق مسؤول في لاتسيو على الانباء، في حين لم يتسن الاتصال بأي مسؤول من يوفنتوس.

هاميلتون متحمس لسباق بلاده

أبدى البريطاني لويس هاميلتون، سائق «مرسيدس جي بي» للفورمولا 1، حماسته للمشاركة في سباق جائزة بلاده في سيلفرستون.
وقال هاميلتون للصحافيين: «أشعر كأنني أملك سيارة أفضل هذا العام، لذلك اعتقد انه يجب ان نكون أكثر قدرة على المنافسة مقارنة بالعام الماضي»، واضاف «انها أقرب للفوز بالطبع من السيارة التي كانت معي في آخر عامين، لذلك اتطلع إلى رؤية ماذا تستطيع ان تفعله هذه السيارة. اعتقد ان السيارة ستكون جيدة للغاية هنا».