المركزية بطل لبنان للكونغ فو أسلوب الكيندا


أحرز نادي المركزية جونية المركز الاول برصيد 71 نقطة في بطولة لبنان في الكونغ فو (أسلوب الكيندا) لفئة الصغار (6 - 11 سنة) التي أقامها الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو على ملاعب نادي بودا - ادما، بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وأمين السر بسام نهرا ومدرب المنتخب اللبناني وعضو هيئة الادارية يزيد بو خليل ورئيس اتحاد الجودو رئيس نادي بودا فرنسوا سعاده وحشد كبير من الاهالي والجمهور من محبي اللعبة. وشارك في المسابقة أكثر من 90 لاعباً.
وحل الانطونية بعبدا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وبل أوريزون ثالثاً بـ33 نقطة. قاد المباريات الحكام رافي سركيسيان وفيكتور حداد.

الأنوار يتأهل الى الدرجة الأولى في كرة الطاولة

تأهل نادي الانوار (الجديدة) الى مصاف أندية الدرجة الأولى في كرة الطاولة بعدما فاز 3 - 1 على نادي الشباب الفوار (زغرتا) في إطار لقاءات الترفيع والتنزيل التي جرت على طاولات نادي المون لاسال في عين سعادة، بحضور أمين عام الاتحاد الدكتور بيار هاني وعضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله وهواة اللعبة. وفي التفاصيل، فاز فادي قسيس (الانوار) على جيرار نكد (شباب الفوار) (3-0)، وهلال مختار (شباب الفوار) على ألان سمراني (3-1)، وسمير مرشي (الأنوار) على مارك مركاريان (شباب الفوار) (3-0)، وفادي قسيس (الانوار) على هلال مختار (شباب الفوار) (3-1). قاد المباريات الحكمان الاتحاديان كميل رحيّم وادوار نعمة. وبذلك سقط نادي شباب الفوار الى مصاف أندية الدرجة الثانية.
(الأخبار)