نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن البرتغالي أندريه فياش بواش، مدرب توتنهام الإنكليزي، تأكيده أن النجم الويلزي غاريث بايل لن يرحل عن صفوف النادي اللندني، مبيناً أنه ليس هناك ما يتم التفاوض بشأنه حول هذا الأمر. وقال بواش بشكل قاطع وحاسم: «بايل لن يرحل من هنا»، في ظل التكهنات التي كثرت حول قرب انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني وسعي عدة أندية أوروبية أخرى للحصول على خدماته. وتأتي تصريحات بواش بعد أيام من التقارير الإخبارية التي كشفت أن البرتغالي مستعد للبقاء كمدرب لتوتنهام، شرط عدم التخلي عن بايل. كذلك ذكرت «ماركا» أن مستقبل ايتور كارانكا المساعد السابق للبرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد سيتحدد خلال أيام. وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته الى أن كارانكا سيحسم قراره الأسبوع المقبل بين الانضمام إلى الجهاز الفني المعاون لمورينيو في تشلسي الإنكليزي، أو قبول عرض النادي الأهلي الإماراتي لتدريب فريقه خلفاً لمواطنه كيكي سانشيز فلوريس الذي رحل عن الأخير بعد نهاية عقده.
وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن كارانكا سيترك النادي الملكي، رغم أن عقده لا يزال مستمراً معه.
من جهته، أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم في بيان رسمي أن مدرب المنتخب الوطني، الإيطالي فابيو كابيللو، سيبقى في منصبه، أقله حتى مونديال 2014 المقرر في البرازيل، وذلك بعد التقارير التي أشارت الى تلقيه عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان كابيلو قد عيّن مدرباً للمنتخب الروسي عام 2012. وذكرت الصحف الروسية أن نجل كابيللو، بيارفيليبو، أجرى مفاوضات مع المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية بالنيابة عن والده، لكنه لم يتوصل الى اتفاق معهم.
من جهة أخرى، عبر المدرب الكرواتي سلافن بيليتش عن حزنه الشديد لإقالته من تدريب لوكوموتيف موسكو الروسي بعد موسم وحيد في صفوفه.