تدافع ألف شخص لأجل بيكام!
أصيب خمسة على الأقل في حادث تدافع نحو ألف شخص تجمعوا في ملعب كرة القدم في جامعة تونجي الشهيرة في شنغهاي، خلال زيارة لاعب كرة القدم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكام. ويقوم بيكام بزيارة لمدة أسبوع إلى الصين، في إطار جولة دعائية بصفته سفيراً دولياً لبطولة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم. وفتحت بوابات الملعب للسماح بدخول السيارة التي تقل بيكام، حيث تدافع جانب من الحشود التى كانت تنتظر في الخارج مما أسقط مجموعة من رجال الشرطة والأمن أرضاً، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية.

نوفيتسكي يحتفل مع أوباما وميركل

ذكرت الصحف الالمانية ان نجم كرة السلة ديرك نوفيتسكي احتفل بعيده الخامس والثلاثين بتناول العشاء مع الرئيس الاميركي باراك اوباما والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل وشخصيات اخرى. وسيبقى نجم دالاس في المانيا لخوض مباراة خيرية تجمع فريقه «كل النجوم» بفريق حارس بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا مانويل نوير الاحد في مدينته فورتسبورغ.

النروج لتسلم خالد سكاح

ستطلب النروج من فرنسا تسليمها العداء المغربي السابق خالد سكاح الذي اوقف لدى وصوله الى مطار اورلي الباريسي. وتلاحق النروج سكاح، الفائز بذهبية 10 الاف م في اولمبياد برشلونة 1992 وبطل العالم مرتين لاتهامه بخطف اولاد والحرمان من الحرية وتهديد زوجته السابقة وولديه. وقالت المسؤولة القضائية في شرطة اوسلو ترينه كروك: «سنطلب من فرنسا تسليمنا إياه».