عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية الاثنين في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وبحضور غالبية الاعضاء الأعضاء. افتتح اللرئيس الجلسة مرحباً بالحضور ومهنئاً الاتحاد وعائلة الكرة الطائرة باحراز منتخب لبنان المركز الاول في تصفيات المنطقة الأولى لغرب آسيا لبطولة العالم وتأهله مع منتخب العراق الى الدور الثاني. ثم انضّم مدرب المنتخب الوطني مفيد شريط ومساعده عصام ابو جودة الى الاجتماع حيث استمعت اللجنة الادارية الى التقرير المقدّم منهما حول الدور الاول من تصفيات غرب آسيا واوضاع اللاعبين وجهوزية الفريق والتصوّر للمرحلة المقبلة. وشكر رئيس الاتحاد الجهاز الفني باسم اللجنة الادارية على النجاح الذي حققه في الدور الأول. وانتقل الحاضرون لدراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وتقرر ما يلي: - تأسّفت اللجنة الادارية للكتاب المقدّم من رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية والمتضمّن منع لاعبي منتخب الجيش من الالتحاق بالمنتخب الوطني. وتوقفت اللجنة الادارية عند هذا القرار الذي يعتبر سابقة في تاريخ الرياضة العسكرية التي كانت دائماً الداعم الاساسي للمنتخبات الوطنية كون المنتخب الوطني يحمل شرف تمثيل لبنان ويحمل على صدره العلم اللبناني.
وتقرّر رفع كتاب بهذا الموضوع الى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وكتاب آخر الى قائد الجيش العماد جان قهوجي.
- استمعت اللجنة الادارية الى تقييم من مدير المنتخبات الدكتور ايلي موسى حول اوضاع منتخب لبنان والتصفيات المقبلة وتقرر استدعاء اللاعبين عيسى معلوف وويندسون بيدروزا للانضمام الى صفوف المنتخب للمشاركة في التصفيات المقبلة.
- اخذ العلم بتأهل الفرق التالية الى المرحلة المقبلة: منطقة غرب آسيا 2: البحرين وقطر. منطقة غرب آسيا 3: الكويت والسعودية. منطقة غرب آسيا 1: لبنان والعراق.
- طلب استضافة تصفيات الدور الثاني في لبنان.
- دعوة المنتخب الرديف الى اجتماع يوم الثلاثاء 18 الجاري عند الساعة الثامنة مساء في قاعة المحاضرات التابعة لنادي غزير.