تضمنت اللائحة الأولية التي اختارها مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي من 26 لاعباً للمشاركة في كأس القارات في البرازيل من 15 إلى 30 حزيران المقبل اسمي حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس الاحتياطي في صفوف فريقه منذ كانون الثاني، ومهاجم تشلسي فرناندو توريس. وكان اللاعبان قد غابا عن التشكيلة الأخيرة لإسبانيا التي واجهت فنلندا وفرنسا في تصفيات كأس العالم في آذار الماضي. وقال دل بوسكي في ما يتعلق باختيار كاسياس: «أدرك جيداً أن كاسياس في كامل لياقته البدنية لكي أختاره في التشكيلة».
واللاعبون الـ 26 هم:
- لحراسة المرمى: خوسيه مانويل رينا (ليفربول) وفيكتور فالديس (برشلونة) وإيكر كاسياس (ريال مدريد).
- للدفاع: الفارو أربيلوا وسيرجيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وجوردي ألبا وجيرار بيكيه (برشلونة) وإينياسيو مونريال (ملقة) وسيزار أزيبيليكويتا (تشلسي) وناتشو مونريال (أرسنال).
- للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وشافي هرنانديز وسيسك فابريغاس وأندريس إينييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (أرسنال) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ) وبينات اتشيبيريا (بيتيس) وخوان ماتا (تشلسي) وخافي غارسيا (مانشستر سيتي).
- للهجوم: خيسوس نافاس (إشبيلية) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وفرناندو توريس (تشلسي) وروبرتو سولدادو (فالنسيا) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي).