باتت أيام روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي الإنكليزي معدودة، حيث من المتوقع أن يعلن الـ«سيتيزينس» في الأيام القليلة المقبلة عن إقالة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، وذلك بحسب ما ذكر موقع «إي أس بي أن» المتخصّص. ويبدو أن مانشيني الذي لم يتمكن من قيادة سيتي الى الفوز بأي لقب هذا الموسم بعدما تنازل عن بطولة الدوري المحلي لجاره يونايتد وخسر السبت نهائي الكأس المحلية أمام ويغان أثلتيك (0-1)، لن يرافق الفريق في جولته الأميركية التي تبدأ بمواجهة مواطنه تشلسي في 23 الحالي في سانت لويس، كما أن هناك احتمالاً بأن لا يكون على مقاعد الاحتياط في المرحلتين الأخيرتين من الدوري.
ويعتبر المدرب التشيلياني مانويل بيلليغريني الذي قاد ملقة الإسباني الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له في المسابقة، المرشح الأوفر حظاً لخلافة مانشيني.
وفي هولندا، أعلن بي أس في ايندهوفن أن لاعبه السابق فيليب كوكو سيشرف على تدريبه اعتباراً من الموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي ديك أدفوكات الذي أعلن عدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق.
وكشف الفريق الهولندي العريق أن كوكو وقّع عقداً لأربع سنوات، علماً بأنه سبق له الإشراف على تدريب إيندهوفن لفترة وجيزة في نهاية موسم 2011-2012.
وفي سويسرا، أقال سيون الإيطالي جينارو غاتوز الذي يدرب الفريق ويلعب له وذلك بعد الخسارة الكبيرة أمام سانت غالن 0-5.



أتلتيكو لاستعادة دييغو

أكد إنريكه سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني، أن ناديه يسعى إلى استعادة خدمات البرازيلي دييغو، صانع ألعاب فولسبورغ الألماني، بعدما كان قد استعاره في موسم 2011-2012.



دورتموند مهتمّ بسون

دخل الكوري الجنوبي هونغ - مين سون، مهاجم هامبورغ الألماني، ضمن اهتمامات بوروسيا دورتموند الذي بدأ بالبحث عن خليفة للبولوني روبرت ليفاندوفسكي المتوقع رحيله عن النادي، بحسب صحيفة «كيكر».