الأنوار الى نهائي الطائرة
تأهل الانوار الى نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة على حساب البوشرية بعد حسمه سلسلة نصف النهائي بنتيجة 3 - 0 بفوزه في المباراة الثالثة 3-0 (25-23)، (25-16)، (25-23) أمس على ملعب غزير. وأقيمت المباراة على هذا الملعب بدلاً من ملعب مجمع ميشال المر بقرار اتحادي بعد الأحداث التي شهدتها المباراة الثانية وأوقف على أثرها رئيس النادي جورج نصور. سيواجه الانوار في النهائي فريق الزهراء الذي تأهّل على حساب فريق بلاط.

لبنان وباكستان في نهائي الـ«الركبي يونيون»

يخوض منتخب لبنان لـ«الركبي يونيون» في الخامسة من بعد ظهر اليوم (بتوقيت بيروت)، المباراة النهائية للبطولة المقامة في مدينة دبي الإماراتية، حيث يلتقي منتخب الباكستان على إستاد دبي، والفائز منهما يتأهل إلى المنطقة الثالثة في آسيا، وصولا للمنطقة الأولى في السنوات المقبلة والتي تخول البطل المشاركة في بطولات العالم والاولمبياد من دون خوض التصفيات الإقليمية. وكان منتخب لبنان تغلب على نظيره الأوزبكي (35 - 25) ، في مباراة طبع عليها الحماسة والمستوى الفني المرتفع.

مون لاسال يكرّم لاعبي ولاعبات البادمنتون

كرمت ادارة نادي مون لا سال لاعبي فريق الريشة الطائرة الذين أحرزوا معظم القاب كأس لبنان في البادمنتون بحضور رئيس لجنة الريشة الطائرة في النادي - أمين سر الاتحاد بول روكز والمدرب الوطني طوني شويري وبعض اهالي اللاعبين. وأحرز لاعبو المون لاسال 4 ميداليات ذهبية و4 فضية و4 برونزية. وهم كريستوف ابي يونس، كارل صايغ، جينيفر خليفة، بيرلا بطحاني، سيرج حلو، أنطوني رزق، رامي منلا، بيرلا حبيقة، سليم شمالي، دانيال طايع، طوني شويري وجاد فرج الله.
كما تم توجيه تهنئة للاعبة النادي ماريان باروك المتواجدة حاليا في فرنسا والتي تشارك في الدورات والبطولات الرسمية وهي تحتل اليوم، ضمن تصنيف لاعبات الدرجة الاولى، المركز الثاني.