تأجيل سباق السرعة الأول أسبوعاً
أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة أنه «وفقاً لتوقّعات الأرصاد الجوية التي تفيد باستمرار الطقس العاصف والماطر حتى مساء غدٍ الأحد وحرصاً على سلامة السائقين والمشاهدين والمنظّمين، فلقد تقرّر تأجيل اقامة السباق الأول للسرعة (سبيد تست) الذي كان مقرراً غداً الى يوم الأحد 28 نيسان الحالي في المكان المحدد سابقاً اي في واجهة بيروت البحرية – سوليدير(بيروت)، على أن يعلن النادي لاحقاً موعد الفحص التقني والتدقيق الاداري».


المشعل ومار الياس في اليد

تنطلق اليوم السبت مباريات الاسبوع الثالث من اياب بطولة لبنان بكرة اليد، بمباراة منتظرة بين المشعل بدنايل والشباب مارالياس عند السادسة مساء في قاعة نادي السد. وتكمن أهمية المباراة في أنها من الفرص الاخيرة لكلا الفريقين وخاصة مارالياس لتعزيز آماله بالتواجد في المربع الذهبي للبطولة، في ظل المنافسة القوية بين وبين الشباب حارة صيدا على البطاقة الرابعة المؤهلة الى الأدوار الحاسمة. ويملك الفريقان عدد من مفاتيح اللعب فوفا في صفوف مارالياس بالاضافة الى الحارس يوسف حيون، وعند المشعل غوران وفراس أحمد.


تجارب في «الركبي يونيون»

يجري الاتحاد اللبناني لـ «ركبي يونيون» ابتداء من الواحدة من بعد ظهر اليوم السبت على ملعب المجمع الجامعي في الحدت، الجولة الثانية من الدورة الداخلية للاعبيه المحليين والمغتربين في انكلترا وكندا والمانيا والخليج العربي، لاختيار 23 لاعباً سينضمون إلى صفوف المنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولة دبي الإماراتية من 7 إلى 11 أيار المقبل.