أرشافين يثمل ويفتعل المشاكل!


يعيش النجم الروسي أندريه أرشافين إحدى أسوأ فترات مسيرته حيث غالباً ما يبارح دكة البدلاء مع فريقه أرسنال الانكليزي، وحتى إنه يستبعد عن التشكيلة، حتى وصل الأمر إلى أن يفتح مدربه الفرنسي أرسين فينغر الباب امامه للرحيل عن «استاد الامارات».
ويبدو ان هذا الواقع قد انعكس سلباً على نفسية اللاعب وحياته خارج المستطيل الأخضر، إذ أوردت الصحف الانكليزية أمس مشاهد مصورة من خلال هاتف نقال التقطت لأرشافين وهو مخمور بالكامل ويحاول الدخول بالقوة إلى أحد الملاهي الليلية في لندن، فيما بدا صديق له وهو يحاول تهدئته من أجل عدم الاشتباك مع الحراس.

كيهل يمدّد عاماً إضافياً مع دورتموند

أفاد بوروسيا دورتموند الالماني أنه مدّد عقد قائده سيباستيان كيهل لموسمٍ إضافي ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2014.
وقال لاعب منتخب المانيا السابق والموجود في دورتموند منذ 2002 في بيان: «أصبحت أنتمي الى النادي والى الفريق والى المشجعين والى المدينة منذ مدة طويلة»، مضيفاً: «أنا سعيد لأنني سأكون جزءاً من هذا النادي الجميل حتى 2014 على الاقل، وسيسمح لي بقيادة الفريق والاستمرار في تحقيق الانجازات».

برشلونة يضيف ماليزيا الى جولته الآسيوية

ذكر منظمون أمس أن برشلونة الاسباني سيخوض مباراة ودية أمام تشكيلة ماليزية في استاد «بوكيت جليل» الذي تبلغ سعته 100 ألف مشجع في كوالالمبور في العاشر من شهر آب المقبل. وستكون هذه المباراة الاولى للنادي الكاتالوني في ماليزيا، وهو سيلعب في الصين في الثالث من آب، ثم تايلاند بعدها بأربعة أيام خلال جولته الآسيوية قبل بداية الموسم الجديد.

طيران الإمارات راعياً لقميص ريال مدريد

سترعى شركة طيران الإمارات قميص ريال مدريد الإسباني اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة أربع سنوات، لتحل بدلاً من شركة «بي وين» للمراهنات، على أن يتم توقيع العقد رسمياً في نهاية الشهر الحالي على هامش مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني، بحسب ما علمت وكالة «فرانس برس» من مصدر موثوق. وقال المصدر: «سيتم التوقيع في 30 الشهر الحالي بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من جانب الطرفين في العاصمة الاسبانية مدريد»، لكنه رفض الافصاح عن قيمة العقد واكتفى بالقول إنه «يتناسب مع سمعة النادي الملكي ويتماشى مع ميزانية طيران الامارات والسوق الحالية». من جهة ثانية، كشف المصدر أنه سيتم تجديد العقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي في القسم الثاني من شهر أيار المقبل (على الأرجح في 17 منه)، وأوضح «أتممنا جميع معاملات العقد الجديد الذي سيربطنا بنادي العاصمة الفرنسية، ولم يبق سوى التوقيع الذي سيتم الشهر المقبل».