أقامت بلدية الغبيري حفل عشاء تكريمياً لفريقها في كرة الصالات، الذي تأهل الى دوري الدرجة الأولى بعد أقل من عام على تأسيسه، خلال حفل أقيم في قرية الساحة التراثية، بحضور حشد واسع من الشخصيات الحزبية والرياضية والبلدية.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الزميل يوسف يونس. ثم دخل اللاعبون وسط أجواء أجواء احتفالية ليقفوا على المسرح على وقع النشيد الوطني اللبناني مع رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية الغبيري، أمين سر الفريق، مصطفى حمدان، ورئيس اللجنة التربوية في المجلس البلدي، رئيس الفريق، ماهر سليم، ورئيس بلدية الغبيري، الرئيس الفخري للفريق، محمد سعيد الخنسا. ثم عرض فيلم قصير بالمناسبة، عبر فيه اللاعبون عن مشاعرهم بالإنجاز الذي حققوه.
واختتم الحفل بتوزيع الدروع على أصحاب الفضل في الإنجاز، لاعبي فريق بلدية الغبيري بقيادة مدربهم علي الحسيني، وشارك في التكريم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ريمون سمعان، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية، العميد حسان رستم.
أما الأبطال فهم: المدرب - اللاعب علي الحسيني ومساعد المدرب - اللاعب قاسم قوصان وعلي الحمصي ومحمد عجمي ومحمد علامة وعباس خليل وعلي خليل ومحمد خليل وعلي حدرج وحسن توبة وحسين كسر وعبد الله الحسن وحسن ترمس وحسن بيلون وعبد الرحمن سندس وزاهر سنان.