ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن يوفنتوس الإيطالي يجهّز عرضاً لضم التشيلياني أليكسيس سانشيز من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة مع خيار لشرائه لاحقاً. وأكدت صحيفة «توتوسبورت» المقرّبة من يوفنتوس، أن النادي سيتعاقد مع سانشيز في الصيف المقبل، مع إمكانية شراء عقده الممتد مع برشلونة حتى 2017، الموسم بعد المقبل مقابل 26 مليون يورو. كما أكد المصدر نفسه أن يوفنتوس عرض الفكرة على وكيل أعمال اللاعب. ووفقاً للشروط الشخصية للاعب في العقد، فإن اليكسيس سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 3 ملايين يورو خالية من الضرائب، بالإضافة الى المكافآت والحوافز.

كذلك، نصح نجم برشلونة السابق البرازيلي رونالدينيو إدارة الفريق بالتعاقد مع مدافع بوروسيا دورتموند الألماني ماتس هاملس، معرباً عن إعجابه الكبير بمؤهلات الدولي الألماني الشاب. وقال في تصريح له لوسائل الإعلام البرازيلية: «هاملس هو أحد أفضل المدافعين في العالم حالياً، هو قوي جداً بدنياً وفنياًَ. علاوة على ذلك، عادة ما تكون تمريراته دقيقة، أراه رجل المرحلة في الخط الخلفي للفريق».
بدوره، أكد وكيل أعمال مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز، أولي فيربر وجود اهتمام من قبل فرق كبيرة في الدوري الإيطالي بالحصول على خدمات موكله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد اقتراب رحيل الدولي الألماني عن الفريق البافاري لجلوسه كثيراً على دكة البدلاء. وقال فيربر في تصريح إلى صحيفة «بيلد»: «هُناك اهتمام من يوفنتوس، وإنتر ميلانو بالحصول على توقيع اللاعب. ماريو يُريد المغادرة، وهذا الأمر لا نقاش فيه».