اهدر مانشستر يونايتد المتصدر نقطتين على ملعب وست هام بتعادله معه 2-2، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 29 في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم. سجل للأول الاكوادوري لويس انطونيو فالنسيا (31) والهولندي روبن فان بيرسي (77)، وللثاني البرتغالي ريكاردو فاز تي (17) والسنغالي الشيخ ديامي (55). بدوره، فاز مانشستر سيتي حامل اللقب على ضيفه ويغان 1-0، سجله الارجنتيني كارلوس تيفيز. وفي الـ «دربي» اللندني، أسقط تشلسي جاره ومضيفه فولام 3-0، سجلها البرازيلي دافيد لويز (30) وجون تيري (43 و71).

ايطاليا

سيواجه روما جاره لاتسيو للمرة الاولى في المباراة النهائية لكأس ايطاليا منذ اطلاقها عام 1922، في 26 ايار المقبل، بعدما جدد فوزه على مضيفه إنتر ميلانو 3-2 (2-1 ذهاباً)، في اياب الدور نصف النهائي. سجل لفريق العاصمة ماتيا ديسترو (55 و69) واليوناني فاسيليوس توروسيديس (74)، وللمضيف البرازيلي جوناثان مورييرا (22) والارجنتيني ريكاردو ألفاريز (80).

المانيا

سيلتقي شتوتغارت مع بايرن ميونيخ في المباراة النهائية لكأس المانيا التي ستقام في 1 حزيران المقبل، وذلك بعد فوزه على ضيفه فرايبورغ 2-1، في ثانية مباراتي نصف النهائي. سجل للفائز العاجي أرثور بوكا (9) والنمسوي مارتن هارنيك (28)، وللخاسر التشيكي يان روزنتال (13).
وبهذه النتيجة سيشارك شتوتغارت في «يوروبا ليغ» الموسم المقبل، رغم انه يحتل المركز الـ 12 حالياً على لائحة ترتيب الدوري، وذلك لان بايرن سبق ان ضمن اللقب وحضوره في دوري ابطال اوروبا.

فرنسا

خرج باريس سان جيرمان من ربع نهائي كأس فرنسا بخسارته المفاجئة امام مضيفه إيفيان 1-4 بركلات الترجيح اثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي. سجل للأول الارجنتيني خافيير باستوري (9)، وللثاني التونسي صابر خليفة (44).
وتأهل بوردو الى دور الأربعة بعدما قلب تخلّفه امام مضيفه لنس من الدرجة الثانية 0-1 الى فوز 3-2.