غوتزه يرفض عرض أرسنال


ذكرت صحيفة «ذا ديلي مايل» الإنكليزية أن نجم بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه رفض الانتقال إلى أرسنال الانكليزي مفضّلاً الانتظار للانتقال الى برشلونة الاسباني بعد مونديال 2014. وكان أرسنال قد عرض 37 مليون يورو وهي القيمة الجزائية لفسخ عقد غوتزه مع دورتموند، لكن مصادر في النادي الألماني أكدت رغبة اللاعب في البقاء لموسم آخر مع الفريق، قبل أن ينتقل إلى برشلونة الذي يحلم باللعب معه.

نيوكاسل لمعاقبة مشجعين بالايقاف مدى الحياة

توعّد نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي باتخاذ إجراءات حازمة ضد مشجعيه الذين توّرطوا في أحداث العنف عقب هزيمة الفريق على أرضه أمام غريمه سندرلاند بثلاثية نظيفة في «دربي» شمال شرق إنكلترا. وستصل الاجراءات إلى حدّ منع هؤلاء المشجعين من الدخول لحضور المباريات مدى الحياة. وكانت الشرطة البريطانية قد أعلنت اعتقال 29 شخصاً من مشجعي النادي بعد أعمال العنف التي اقدموا عليها في محطة القطار وسط محاولتهم الهجوم على جماهير سندرلاند.

ميسي ورفاقه في مباراة خيرية

يشارك نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة خيرية تقام في 29 حزيران المقبل بمدينة مديين الكولومبية، بمشاركة لاعبين من البرازيل وإيطاليا وفرنسا وسلوفينيا وإسبانيا وكولومبيا. وأعلن منظمو اللقاء خوض كل من ميسي ومواطنيه خافيير ماسكيرانو وإميليانو إينسوا وريكي ألفاريز وبابلو أيمار المباراة. كما سيشارك البرازيليان روبينيو ودييغو ريفاس، والإيطاليون أنطونيو كاسانو وبابلو أوسفالدو وماركو ماتيراتزي، والفرنسي إيريك أبيدال.