اكتفى أرسنال بنقطة واحدة امام ضيفه إفرتون بتعادله معه 0-0، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 29 في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام الليلة ثلاث مباريات ضمن المرحلة عينها، اذ يحل مانشستر يونايتد المتصدر ضيفاً على وست هام، ويلتقي مانشستر سيتي حامل اللقب مع ضيفه ويغان الساعة 21.45، بينما يستضيف فولام جاره تشلسي الساعة 22.00.

المانيا

استعرض بايرن ميونيخ قوته مجدداً في طريقه الى المباراة النهائية لكأس المانيا عندما سحق ضيفه فولسبورغ 6-1، في الدور نصف النهائي. سجل للفائز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (17) والهولندي أريين روبن (35) والسويسري شيردان شاكيري (50) وماريو غوميز (80 و83 و86)، وللخاسر البرازيلي دييغو ريباس (45).
ويلعب الليلة (21.30) في نصف النهائي الآخر شتوتغارت مع فرايبورغ.

فرنسا

فاجأ لوريان مضيفه سانت اتيان واخرجه من الدور ربع النهائي لكأس فرنسا بفوزه عليه 2-1. سجل للفائز بارتيلم (44) وجيريمي ألياديير (90)، وللخاسر الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (75).
وبلغ تروا نصف النهائي ايضاً بفوزه على نانسي 3-0.
ويلعب الليلة لنس مع بوردو (20.00)، وإيفيان مع باريس سان جيرمان (21.55).


ايطاليا

يريد مدرب انتر ميلانو اندريا ستراماتشوني تفادي المقصلة عندما يواجهه فريقه ضيفه روما الليلة الساعة 21.45، في اياب نصف نهائي كأس ايطاليا.
واصبح ستراماتشوني في وضع لا يحسد عليه، وذلك بعد الخسارة الجديدة التي مني بها فريقه امام كالياري 0-2 الاحد في الدوري المحلي، حيث لقي هزيمته الثانية على التوالي والرابعة في المراحل الخمس الاخيرة، ما عقّد مهمته ومسعاه للحصول على معقد مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل او حتى على احد المركزين المؤهلين الى «يوروبا ليغ»، وذلك بعدما تراجع الى المركز السابع لمصلحة روما.
وكان انتر قد خسر امام روما 1-2 ذهاباً، لكنه يأمل التعويض لانقاذ موسمه المخيّب وبلوغ نهائي الكأس للمرة الثامنة منذ 2000 والرابعة عشرة في تاريخه، على امل التتويج باللقب للمرة الثامنة.
وما يزيد من صعوبة انتر انه سيخوض اللقاء بغياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الاصابة على رأسهم الارجنتيني رودريغو بالاسيو وانطونيو كاسانو والروماني كريستيان كيفو والصربي ديان ستانكوفيتش والارجنتيني الآخر دييغو ميليتو والاوروغوياني والتر غارغانو والياباني يوتو ناغاموتو.