لا إصابات بين اللبنانيين في ماراتون بوسطن


أعلن رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة عدم وجود إصابات في صفوف العدائين والعداءات اللبنانيين الذين شاركوا في ماراتون بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية بعد الانفجار الذي حصل قرب نقطة الوصول الاثنين. واتصل سعادة برئيس نادي أنتر ليبانون (الذي ينتمي إليه المشاركون اللبنانيون في الماراتون المذكور) أنطوان الخازن مطمئناً، فأوضح له الخازن أن لا إصابات في صفوف الرياضيين اللبنانيين.

ستريت بول «الجعيتاوي بالبال»

أطلقت لجنة « الجعيتاوي بالبال» بطولة «الستريت بول» التي سوف تقام الجمعة والسبت في 26 و27 نيسان على ملاعب مدرسة «تشاتلباشيان» – الجعيتاوي قرب مدرسة القديس هاغوب، علماً أن الاشتراك مجاني. وشدد منسّق المهرجان بيار أشقر على أهمية الرياضة في المدن وعلى تشجيع الجمعيات لتأمين مساحات وملاعب ينمي فيها الشباب مهاراتهم الرياضية.

«صالات» اللقاء التنسيقي لأمل والمبرات

نظّم اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية في لبنان بطولته السنوية السادسة في لعبة كرة الصالات على ملعب نادي الصداقة. وقبل انطلاق المباريات، شدّد رئيس اللجنة الرياضية التابعة للقاء الدكتور جهاد بنوت على ضرورة بذل المزيد من الاهتمام من قبل القيّمين على المؤسسات للنشاطات الرياضية بكل تفاصيلها، إن على صعيد تأمين المدربين أو تأمين الملاعب والقاعات، آملاً من الرياضيين التنافس بروح رياضية. وجاءت النتائج النهائية كالآتي:
مواليد 99 - 2000: 1 ـ جمعية المبرات، 2 ـ مدارس المصطفى.
مواليد 97 - 98: 1 ـ مؤسسات أمل، 2 ـ مدارس المصطفى.