اقترب يوتا جاز اكثر من حسم البطاقة الثامنة الاخيرة المؤهلة عن المجموعة الغربية الى الـ«بلاي أوف»، إثر تغلبه على بورتلاند ترايل بلايزرز 112-102، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وتلقى يوتا اخيراً سلسة من الهزائم، لكنه تمكن من النهوض محققاً خمسة انتصارات متتالية ليتقدم على لوس انجلس لايكرز منافسه الرئيسي على البطاقة الاخيرة.
وبرز نجم يوتا آل جيفرسون بنقاطه الـ 24، ليقود فريقه الى فوزٍ ثانٍ على بلايزرز في مدى اربعة ايام، علماً بأنه لعب من دون نجمه لاماركوس الدريدج المصاب في كاحله.
ولم يتأثر هيوستن روكتس بغياب نجميه جيمس هاردن وتشاندلر بارسونز، الاول لإصابة في ساقه، والثاني بسبب المرض، فخرج فائزاً على اورلاندو ماجيك 111-103. وسجل التركي اومير اسيك 22 نقطة ونجح في التقاط 18 متابعة، فيما أضاف جيريمي لين 19 نقطة ونجح في 11 تمريرة حاسمة. اما في صفوف ماجيك، فكان افضل مسجل موري هاركليس بـ 28 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز ممفيس غريزليس على سان انطونيو سبرز 89-87، ديترويت بيستونز على تورونتو رابتورز 108-98، واتلانتا هوكس على كليفلاند كافالييرز 102-94، وميلووكي باكس على تشارلوت بوبكاتس 131-102، ومينيسوتا تمبروولفز على بوسطن سلتيكس 110-100، وانديانا بيسرز على لوس انجليس كليبرز 109-106.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز × كليفلاند كافالييرز، ميامي هيت × ميلووكي باكس، نيويورك نيكس × واشنطن ويزاردز، بروكلين نتس × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، شيكاغو بولز × تورونتو رابتورز، هيوستن روكتس × فينيكس صنز، ممفيس غريزليس × تشارلوت بوبكاتس، يوتا جاز × أوكلاهوما سيتي ثاندر، لوس انجلس لايكرز × نيو اورليانز هورنتس، غولدن ستايت ووريرز × مينيسوتا تمبروولفز.