يبدو ان العمل الاول الذي سيقوم به الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الانكليزي في الصيف المقبل، سيكون استقدام مهاجمٍ هداف، حيث وضع لائحة تضم اسماء عدة أبرزها مواطنه لويك ريمي والاسباني ادريان لوبيز والغابوني بيار - إيميريك أوباميانغ والارجنتيني غونزالو هيغواين. وبحسب تقارير صحافية بريطانية، سيتقدّم أرسنال بعرضٍ لضم ريمي، في حال هبوط فريقه كوينز بارك رينجرز من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان فينغر قد حاول ضم ريمي سابقاً، الا ان الاخير انتقل فجأةً الى كوينز بارك رينجرز، وهو يملك في عقده بنداً يسمح له بالرحيل مقابل 6 ملايين جنيه استرليني في حال هبوط الفريق.
وريمي الذي سجل 5 اهداف في 8 مباريات خاضها حتى الآن في الـ«برميير ليغ» هو نوع المهاجمين المفضل بالنسبة الى فينغر؛ لأنه يمكنه اللعب على الجناح او في مركز رأس الحربة، لكن في حال عدم قدومه، سيتجه المدرب الفرنسي الى مهاجمٍ آخر يملك الصفات عينها، هو لوبيز.

ولوبيز كان ايضاً هدفاً لأرسنال، وبحسب صحيفة «ذا دايلي إكسبرس»، فإنه سيتمكن من القيام بنقلة من اتلتيكو مدريد الى لندن مقابل 8.5 ملايين جنيه، وخصوصاً انه لم يعد اساسياً في فريقه على غرار الموسم الماضي بعد تألق البرازيلي دييغو كوستا.
كذلك، قد يدخل أرسنال في سباقٍ مع مواطنيه تشلسي ونيوكاسل يونايتد وإنتر ميلانو الايطالي للحصول على خدمات أوباميانغ هداف سانت اتيان، في الوقت الذي سيترقب فيه قرار ريال مدريد الاسباني بشأن الارجنتيني غونزالو هيغواين قبل ان يقدّم عرضاً لضمه.