فوز صعب للجيش على المشعل
إختتم الاسبوع الأول اياباً من بطولة لبنان لكرة اليد، بفوز صعب للجيش على المشعل بدنايل 40 – 39 على ملعب السد. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب المشعل محمد أبو زينب بـ 7 أهداف، ومن الجيش أكرم الحاج حسين بـ 6 أهداف.

ندوة لصيانة العشب الصناعي

أقيمت أمس في فندق الكومودور ندوة الاتحاد الدولي الاقليمية لصيانة العشب الصناعي والتي تشكل ندوة تنشيطية ليوم واحد استكمالاً للدورة الاقليمية لصيانة العشب الصناعي التي نظمها الاتحاد الدولي في سوريا في العام 2011. وتم الافتتاح بحضور المحاضرين الدوليين ستيوارت لارمن، وماركوس كيلير، وبحضور رئيس مكتب الفيفا للتطوير بالانابه ماجد العبوه، والأمين العام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف. ويشارك في الندوة 11 مشاركاً من كل: لبنان، سوريا، الاردن، العراق، وايران، واختتمت فعاليات الندوة عصراً بتوزيع الشهادات على المشاركين.

الأنوار بطل جبل لبنان لكرة الطاولة

أحرز نادي الأنوار جديدة لقب بطولة محافظة جبل لبنان في كرة الطاولة التي شارك فيها 32 نادياً من مختلف أقضية المحافظة، على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال وتأهلت 5 أندية الى نهائيات بطولة لبنان. وحل الأنوار أول برصيد 14 نقطة دون أية خسارة، والمون لاسال ثانياً برصيد 12 نقطة، وانترانيك انطلياس ثالثاً بـ12 نقطة، والشباب الذوق رابعاً بـ11 نقطة، وهومنتمن برج حمود خامساً برصيد 10 نقاط. وتستكمل اليوم الاثنين عند الساعة السادسة مساءً على طاولات المون لاسال بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية رجال بعد انتهاء بطولة جميع المحافظات.