حقق لوس أنجلس لايكرز فوزه الـ 39 في 75 مباراة بتغلبه على ضيفه دالاس مافريكس 101-81، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، مبعداً إياه من المنافسة على البطاقة الثامنة الأخيرة المؤهلة الى الـ«بلاي أوف» عن المنطقة الغربية.

وأخرج النجم كوبي براينت كل ما في جعبته، رغم عدم تعافيه من الإصابة في كاحل قدمه، مسجلاً 23 نقطة. وأضاف العملاق دوايت هاورد 24 نقطة، فيما اكتفى الإسباني باو غاسول بـ 14 نقطة. في المقابل، لم يظهر نجم دالاس الألماني ديرك نوفيتسكي بمستواه المعهود حيث اكتفى بتسجيل 11 نقطة، فيما كان مواطنه كريس كايمان أفضل مسجل لدى الخاسر برصيد 14 نقطة.
بدوره، قاد كارميلو أنطوني فريقه نيويورك نيكس الى الفوز على مضيفه ميامي هيت حامل اللقب 102-90. ولم يجد أنطوني صعوبة في التألق في ظل غياب نجمي ميامي هيت دواين وايد وليبرون جيمس بسبب الإصابة. وسجل أنطوني 50 نقطة معادلاً رقمه القياسي الشخصي في مسيرته الاحترافية. وكان كريس بوش أفضل مسجل في صفوف حامل اللقب برصيد 23 نقطة.
كذلك، فاز واشنطن ويزاردز على شيكاغو بولز 90-86 بفضل 27 نقطة لجون وال. وتألق كارلوس بوزر في صفوف الخاسر بتسجيله 19 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - واشنطن ويزاردز، تشارلوت بوبكاتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أتلانتا هوكس - انديانا بايسرز، كليفلاند كافالييرز - بروكلين نتس، بوسطن سلتيكس - ديترويت بيستونز، ميلووكي باكس - مينيسوتا تمبروولفز، سان أنطونيو سبرز - أورلاندو ماجيك، يوتا جاز - دنفر ناغتس، ساكرامنتو كينغز - هيوستن روكتس، بورتلاند ترايل بلايزرز - ممفيس غريزليس، لوس أنجلس كليبرز - فينيكس صنز، غولدن ستايت ووريرز - نيو أورليانز هورنتس.