فوز بيبلوس على عمشيت


فاز فريق بيبلوس على مضيفه عمشيت 81 - 70 (20 - 20، 41 - 37، 63 - 52) ضمن المرحلة الأخيرة من ذهاب «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة. وكان الكندي مايكل فرايزر أفضل مسجلي بيبلوس بـ 22 نقطة و20 متابعة، ومن عمشيت أندريه إيميت بـ 34 نقطة. وتختتم المرحلة غداً بلقاء الرياضي وضيفه الحكمة عند الساعة 17.30 في المنارة.

استكمال بطولة اليد

تستكمل اليوم الخميس مباريات الأسبوع الثاني إياباً من بطولة لبنان بكرة اليد، بلقاء وحيد يجمع بين فوج إطفاء بيروت والصداقة عند السابعة مساءً على ملعب الصداقة. وتصب كل الترشيحات في صالح الصداقة الذي احتل المركز الثاني مع ختام ذهاب البطولة، وهو يملك كل المقومات والإمكانيات التي تمنحه الأفضلية في مواجهة الإطفاء الذي يخوض البطولة بتشكيلة محلية. وتختتم هذه المرحلة يوم السبت بلقاء يجمع بين المشعل بدنايل والجيش اللبناني على ملعب السد عند الساعة السادسة، في حين سيكون حامل اللقب ومتصدر الترتيب السد في راحة هذا الأسبوع بعد انسحاب الجنوب الرياضي من البطولة، وكانت المرحلة قد افتتحت بفوز ثمين للشباب حارة صيدا على الشباب مار الياس (37-33).

سلّة الحكمة تبحث عن ناشئين

تنظّم لجنة الفئات العمريّة في نادي الحكمة الرياضي برئاسة الأب جهاد صليبا وإدارة المدرب إيلي كميد تجارب لأكثر من مئة ناشئ في كرة السلة مواليد 1995 - 2000 في الملعب المقفل لمدرسة الحكمة مار مارون في الجديدة، بدءاً من الساعة التاسعة من صباح بعد غد السبت وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، بحضور رئيس نادي الحكمة إيلي مشنتف والمدير الفني لكرة السلة في النادي المدرب فؤاد أبو شقرا. وكانت لجنة الفئات العمريّة قد اختارت 40 ناشئاً من تلامذة مدارس الحكمة في الـ«تراي أوت» الخاص بأبناء الحكمة.