ختام ربع نهائي كأس الصالات


بلغ الصداقة نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه على بلدية الغبيري الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى 7-2، على ملعب مجمع الرئيس لحود، في ختام الدور ربع النهائي. سجل للصداقة العراقي مروان زورا وحسن باجوق ومحمود دقيق وجان كوتاني وربيع ابو شعيا ومصطفى سرحان (2)، وللغبيري محمد علامة وحسن ترمس. وسيلتقي الصداقة في دور الاربعة مع نجمة الخليج الصاعد الى دوري الاضواء ايضاً، والذي تأهل بفوزه على الجمهور 5-3. سجل للفائز جعفر ابو طعام (3) وعلي شيت ورمزي ابو حيدر، وللخاسر محمد الحمد (3). يذكر ان نصف النهائي الآخر سيجمع بين بروس كافيه المتأهل على حساب الهدف بفوزه عليه 4-2، والجيش اللبناني الفائز على مؤسسة الربيع 6-2.

قبيسي في الاتحاد العربي المدرسي

عُيّن رئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم مازن قبيسي عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية. وسيكون المنصب الجديد لقبيسي عنصر دعم للرياضة المدرسية اللبنانية التي تشهد تطوراً لافتاً هذا العام على صعيد البطولات الرسمية.

تكريم البراعم النبطية

كرمت التعبئة الرياضية في منطقة الجنوب الثانية ابطال نادي البراعم النبطية في كرة الطاولة لإحرازهم بطولة لبنان للناشئين للسنة السادسة على التوالي في حفل تكريمي اقيم في مدينة فرح السياحية في النبطية برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا ومسؤول الوحدة الرياضية المركزية في حزب الله جهاد عطية وعدد من الشخصيات الرياضية والفعاليات في المنطقة. والأبطال المكرمون هم أحمد مصطفى حرب، محمد علي فحص، باسل جمال حرب، كامل علي أخضر، غالب علي فحص، علي الحر جمال حرب، عباس عدنان منصور، ومحمد حسن بيروتي.