اليوم الأول لأسبوع التزلج

بدأت منافسات الأسبوع الدولي الـ 23 في التزلج على الثلج الذي ينظمه الاتحاد اللبناني للعبة على منحدرات المزار - كفرذبيان برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وبمشاركة 14 دولة. وفي ابرز النتائج، فاز الايراني حسين سافي شيمشاكي عند الرجال، واللاتفي مارتن اومسكوليس في فئة الناشئين (مواليد 94- 93 -92)، والقبرصي دينوس ليفكاريديس في فئة الناشئين (مواليد 95-96). واحرزت الصربية فيرونيكا توميتش المركز الاول عند السيدات، وجاء مواطنتها فيرونيكا توميتش أولى في فئة الناشئات (مواليد 94- 93 -92)، بينما برز انجاز اللبنانية ناتاشا مخباط الفائزة بالمركز الاول في فئة الناشئات (مواليد 95-96).


الدورة المدرسية الثانية لإتحاد بلديات جبل عامل

يطلق اتحاد بلديات جبل عامل الدورة الرياضية المدرسية الثانية على ملاعب البلدات المختلفة المكوّنة له. وتقام المنافسات على مدار شهرٍ كامل بدءاً من الأسبوع المقبل. ويشارك في الدورة أكثر من 400 لاعباً يمثلون 17 ثانوية ومدرسة ومهنية رسمية، وخصوصاً في ثلاثة ألعاب هي: الجري والميني فوتبول وكرة الطاولة.

بطولة السلة في الـ 3x3

ينظم الاتحاد اللبناني لكرة السلة بطولة لبنان في الـ 3x3 للاناث والذكور للفئات العمرية. وخُصّصت جوائز مالية قيمة للفائزين والفائزات، على ان تشارك الفرق الفائزة في كل فئة عمرية في مسابقات وبطولات خارجية.