إنتر ميلانو يعاقب كاسانو
غرم إنتر ميلانو الإيطالي مهاجمه أنطونيو كاسانو بحسم 40 ألف يورو من مستحقاته المالية، وذلك بسبب المشكلة التي افتعلها اللاعب مع مديره الفني أندريا ستراماتشوني في التمارين. وكان كاسانو قد غاب عن مباراة كاتانيا بعدما أكدت الصحافة الإيطالية حدوث مشكلة بينه وبين مدربه في التمارين، إلا أنه عاد واعتذر ليشارك مجدداً في تدريبات «النيراتزوري».

لامبارد ينفي التفاوض مع تشلسي

نفى فرانك لامبارد لاعب تشلسي التقارير التي تتحدث عن أن النادي دخل في مفاوضات معه لتمديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم. وقال لامبارد: «الحديث عن تمديد العقد لعام أو عامين غير موجود»، مضيفاً: «في الوقت الحالي لم يحصل أي حديث مع النادي. أشعر بأن بإمكاني اللعب لعامين أو ثلاثة أخرى على أقل تقدير على أعلى المستويات. القرار ليس بيدي في هذه المسألة، إنه بيد النادي».

أوليفر كان: إنه البايرن الأفضل في التاريخ

وصف حارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ سابقاً أوليفر كان مستوى العملاق البافاري الحالي بالجيل الأفضل في تاريخ بايرن ميونيخ، مؤكداً قدرة الفريق على تحقيق ألقاب جميع المسابقات التي يشارك فيها. وقال كان في تصريح لصحيفة «كيكر» الألمانية: «الفريق يتميز بدفاع قوي وهجوم منظم رائع، لقد لعبت لبايرن ميونيخ على مدار 14 عاماً، لكن لا أذكر أننا قدمنا كرة قدم مثل التي تقدم الآن». وتابع كان: «بايرن ميونيخ على مشارف بداية عصر ذهبي جديد، وهذا سيمنح «البوندسليغا» قيمة كبيرة في الأعوام المقبلة، البايرن حقاً يملك الفرصة للفوز بثلاثية تاريخية هذا الموسم».

ملعب «فرانشيسكو توتي» لنادي روما

أكدت صحيفة «إل كورييري ديللو سبورت» الإيطالية أن نادي روما الإيطالي يفكر في إطلاق اسم نجمه الأسطوري فرانشيسكو توتي على ملعبه الجديد الذي ينوي البدء في بنائه قريباً جداً. وهذه الفكرة كانت موجودة سابقاً، وقد تعززت مع تحوّل توتي ثاني أفضل المسجلين في تاريخ الدوري الإيطالي، وبذلك استحق «ملك روما» هذا التكريم الكبير الذي سيخلّد ذكره للأجيال القادمة.

50 ألف شرطي لضمان حفظ الأمن في مونديال 2014

أعلنت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف أن بلادها ستدرب 50 ألف شرطي بمساعدة الولايات المتحدة الأميركية لضمان حفظ الأمن خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2014 ودورة الألعاب الأولمبية عام 2016. وأكدت روسيف أن مجموعة من هذه القوة ستباشر عملها خلال كأس القارات التي تقام من 15 إلى 30 حزيران المقبل، وكذلك خلال تجمع الشبيبة العالمي بين 23 و28 تموز المقبل.