أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، نقلاً عن مصادر إيطالية، أن نادي نابولي الإيطالي يريد ضم النجم التشيلياني أليكسيس سانشيز ليحل محل النجم الأوروغواياني أدينسون كافاني الذي يتنافس على ضمه كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشلسي.

وأكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أنه لن يتخلى عن النجم البرازيلي روبينيو إلا للانتقال إلى سانتوس البرازيلي قائلاً: «روبينيو يشعر بالراحة في ميلان، لقد رفض عروضاً من أندية برازيلية كثيرة، ويرى أن سانتوس هو الخيار الوحيد أمامه إن فكر في العودة إلى البرازيل يوماً ما».
كذلك، ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن مدرب نادي يوفنتوس أنطونيو كونتي يمكن أن يكون المدير الفني الجديد لتشلسي، إن قرر مسؤولو النادي الإنكليزي الاستغناء عن خدمات المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز في الصيف المقبل. وأكدت صحيفة «ديلي ستار» أن كل شيء يتوقف على مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة المقبلة بعد أن ارتبط بالعودة إلى تشلسي أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان إذا ما قرر مغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم. واضافت الصحيفة أن كونتي يمكن أن يكون مرشحاً لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل بعد النجاحات التي حققها مع «البيانكونيري» في الدوري الإيطالي، فضلاً عن مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث وضع قدماً في ربع النهائي. في المقابل، رفض الإيطالي فابيو كابيللو تسلم زمام الأمور في قلعة «ستامفورد بريدج» في الصيف المقبل على غرار ما حدث في صيف 2012 حسب ما كشفت صحيفة «ذا صنداي ميرور».
بدوره، أقال بيسكارا الذي يصارع للنجاة في الدوري الإيطالي مدربه كريستيانو بيرغودي بعد خسارته أمام أودينيزي 1-0.
وتسلم بيرغودي تدريب الفريق في تشرين الثاني الماضي خلفاً لجيوفاني ستروبا المستقيل من منصبه، وقاد بيسكارا للصعود إلى الدرجة الأولى. لكن بيسكارا خسر 18 مرة في 27 مباراة هذا الموسم ليتذيل الترتيب مع 21 نقطة بالتساوي مع باليرمو وسيينا. وجاء على موقع النادي: «يؤكد بيسكارا أن كريستيانو بيرغودي أُعفي من منصبه ويريد النادي شكره على جهده وشغفه». وأشارت تقارير إلى أن بيسكارا سيرفع مدرب فريق الشباب كريستيان بوكي إلى منصب المدير الفني.