بعثة الأنصار تصل الى عُمان...
وصلت بعثة الأنصار الى سلطنة عُمان، حيث سيلتقي الفريق الأخضر مع مضيفه فنجاء غداً على استاد السب في مسقط عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بيروت، في افتتاح مشواره ضمن المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي تضمّه الى التلال اليمني وأربيل العراقي أيضاً. وغادر مع البعثة رئيس النادي نبيل بدر وأمين السر وضاح الصادق وعضوا مجلس الإدارة محمود الناطور وفادي شمسين، اضافة الى رئيس اللجنة الإعلامية الزميل عباس حسن ومدير الفريق الأول بشير عبد الخالق.

... وريغار تاداز في بيروت لمواجهة الصفاء

وصلت بعثة فريق ريغار تاداز الطاجيكستاني الى بيروت، لمواجهة الصفاء بطل لبنان، في افتتاح مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، وذلك عند الساعة الخامسة من بعد ظهر غدٍ، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.
ووصل إلى بيروت أيضاً طاقم حكام اللقاء الذي يقوده العماني عبد الله سعيد عبد الباقي، بمعاونة مواطنيه سيف الغفري وسليم العمري والاحتياطي الرابع نسيب سالم الرواحي، كما وصل مراقب المباراة البنغلادشي أنورول هاك.
وتضم المجموعة أيضاً الكويت الكويتي حامل اللقب والرفاع البحريني اللذين يلتقيان غداً أيضاً.

سباق الضاحية لعواضة والعوضي

نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان للفئات العمرية في سباق الضاحية على مضمار نادي الجمهور بمشاركة 600 عداء وعداءة يمثلون النوادي الاتحادية، بحضور رئيس الاتحاد رولان سعادة وأعضاء الاتحاد.
وفي أبرز النتائج، فاز عند الرجال بلال عواضة مسجلاً 24:05 دقيقة، في وقت احتل فيه ناديه الجيش اللبناني صدارة هذه الفئة. أما في فئة السيدات، فقد فازت هدى العوضي من نادي معاً لبنان (12:50د)، واحتل الإيليت الصدارة.