توّج فريق الجيش اللبناني بلقب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم للصالات إثر فوزه المستحق على منافسه المباشر بلدية الغبيري 4-1، في مباراة حاشدة أقيمت بينهما على ملعب الرئيس إميل لحود، في المرحلة الخامسة والأخيرة من «الفاينال سيكس». وتحوّلت المباراة الى مهرجانٍ كبير، وخصوصاً في ظل الحضور الجماهيري اللافت، وشهدت دخول الفريقين وهما يحملان صورة فقيد اللعبة الياس القصيفي، إداري منتخب لبنان للرجال والسيدات ومدرب فريق الجمهور، الذي توفي الثلاثاء الماضي، قبل أن يقف الجميع دقيقة صمت حداداً على روحه، بحضور أولاده الثلاثة.
كذلك، شهدت فترة الاستراحة ما بين شوطي اللقاء تبادل دروع بين مسؤولي الفريقين، أعقبها لفتة تكريم للراحل الذي رُفعت صوره في الملعب، فسلّم رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا درعاً تقديرية الى ابنة الراحل إيليز، بينما تسلّم ابنه فريد لاعب الجمهور درعاً باسم لجنة الفوتسال من عضو اللجنة دوري زخور. فنياً، جاءت المباراة على مستوى عالٍ مؤكدة أن الفريقين يستحقان الصعود الى الدرجة الأولى، لا بل إنهما سيكونان مكسباً للبطولة في الموسم المقبل، وخصوصاً فريق الجيش الذي استحق اللقب بعدما فاجأ الجميع مجدداً بانضباطه العالي على أرض الملعب، والروح القتالية اللافتة للاعبيه، إضافة الى لياقتهم البدنية الاستثنائية التي من دون شك صنعت الفارق في مواجهة فريقٍ يتمتع عددٌ من لاعبيه بالخبرة، وخصوصاً الثنائي الأساسي في تشكيلة المنتخب الوطني قاسم قوصان وعلي الحمصي.
سجل للجيش محمد قبيسي (3) ومحمد الحاج، بينما سجل قوصان هدف الغبيري الوحيد.
ولحق الشويفات بالجيش والغبيري ونجمة الخليج الى الدرجة الأولى بفوزه على الربيع 5-2، مستفيداً من خسارة منافسه المباشر على الصعود بلدية حارة حريك أمام نجمة الخليج 4-6.