حقق لوس انجلس لايكرز فوزه الخامس في آخر 7 مباريات والثاني عشر في آخر 17 مباراة على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 116-94، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وحمل كوبي براينت فريقه كعادته على كتفيه، فسجل 33 نقطة بينها 4 ثلاثيات، وساعده البديلان انطون جيمسون بـ 17 نقطة وجودي ميكس بـ 16 نقطة. ولدى الخاسر، كان البورتوريكي جاي جاي باريا الافضل بـ 20 نقطة، واضاف لوك ريدنور 19 نقطة.

بدوره، قاد كريس بول، افضل لاعب في مباراة «كل النجوم» فريقه لوس انجلس كليبرز للفوز على مضيفه انديانا بايسرز 99-91 بتسجيله 29 نقطة. واستغل بول وزميله بلايك غريفين الذي سجل 18 نقطة غياب روي هيبرت عن صفوف انديانا، فتفوّق كليبرز تحت السلة من خلال كرات غريفين الساحقة واختراقات بول الخطيرة، كما اضاف البديل جمال كروفورد 23 نقطة.
ولدى الخاسر، كان ديفيد وست الافضل بـ 22 نقطة واضاف بول جورج 20 نقطة ولانس ستيفنسون 16 نقطة.
وحقق العملاق الفرنسي يواكيم نواه ثلاثية مزدوجة «تريبل دابل»، عندما قاد شيكاغو بولز الى الفوز على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 93-82. وسجل نواه 23 نقطة و21 متابعة و11 صدة «بلوك شوت» ليحقق الثلاثية المزدوجة الثالثة في مسيرته. وانتشل هذا الفوز شيكاغو بعد تعرضه لثلاث خسارات متتالية على ارضه. وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لبولز على فيلادلفيا ليحقق العلامة الكاملة امام خصمه لاول مرة منذ موسم 1996-1997. ولدى فيلادلفيا، الذي مني بخسارته السابعة على التوالي وتقلصت حظوظه في بلوغ الـ«بلاي أوف»، اذ يحتل المركز العاشر في المنطقة الشرقية، كان صانع الالعاب جرو هوليداي افضل مسجل مع 22 نقطة، واضاف لاعب الارتكاز سبنسر هاوز 20 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز × انديانا بايسرز، واشنطن ويزاردز × نيويورك نيكس، اورلاندو ماجيك × هيوستن روكتس، بوسطن سلتيكس × غولدن ستايت ووريرز، كليفلاند كافالييرز × لوس انجلس كليبرز، ميامي هيت × ممفيس غريزليس، بروكلين نتس × دالاس مافريكس، نيو اورليانز هورنتس × ديترويت بيستونز، سان انطونيو سبرز × ساكرامنتو كينغز، يوتا جاز × تشارلوت بوبكاتس، فينيكس صنز × اتلانتا هوكس، دنفر ناغتس × اوكلاهوما سيتي ثاندر.