فوز السد في اليد

حسم السد قمة مباريات الاسبوع الرابع من بطولة لبنان بكرة اليد بفوزه على ضيفه الشباب حارة صيدا 26 - 20، حيث استكملت المباراة من حيث توقفت في الاسبوع الماضي، فانطلقت عند الدقيقة 13:53 وكانت تشير النتيجة الى تقدم السد بفارق هدفين 5 - 3. وكان افضل مسجل عند السد ملادن بـ 11 هدفا، وعند الشباب حارة صيدا وسيم بن هلال بـ 11 هدفاً. وتنطلق اليوم الجمعة مباريات الاسبوع الخامس، بمباراتين الأولى بين الجنوب الرياضي تول وفوج الاطفاء عند الساعة السابعة في مجمع الرئيس نبيه بري، والمشعل بدنايل مع مضيفه الصداقة عند الساعة السابعة والنصف.


ربع نهائي بطولة البلياردو

أقام الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر الدور ربع النهائي من بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي (الكارومبول) - الفئة أ في نادي دينامو الجديد في فرن الشباك، تحت إشراف رئيس اللجنة الفنية للبلياردو الفرنسي في الاتحاد السيد أسعد العازار. وفاز أحمد عبود على وسام نخال 40 - 39، وطوني داريدو على سمير شاكر 40-31، وطوني غلام على ريمون زريق 40-36 وعبود نادر على بيار سلامة 40-30.

كركي وشبير بطلا التنس في الجامعة اللبنانية

أحرز جاد كركي (كلية التربية الرياضية) واريكا شبير (طب الأسنان) بطولة التنس للفرع الأول في الجامعة اللبنانية التي أجريت على ملاعب المجمّع الرياضي في مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث برعاية «سبورت إكسبرت»، وشارك فيها 32 طالبة وطالباً من مختلف الكليات. وفاز كركي في المباراة النهائية على علي عيديبة (العلوم) 2 - 0، فيما تغلّبت شبير على غادة بليق (الآداب) 2 - 0.