أبيدال بات قادراً على اللعب


بات بإمكان الفرنسي ايريك ابيدال المشاركة مع فريقه برشلونة الاسباني بعدما حصل على «الضوء الاخضر» للعودة الى المنافسات بعد 10 اشهر من خضوعه لعملية زرع في الكبد، بحسب ما قال فريقه أمس. وجاء في بيان على موقع النادي: «بعد ان تمرن صباح اليوم (امس) مع الفريق، تلقى اريك ابيدال خبراً جيداً، اذ نال الضوء الاخضر للعب مع الفريق والمشاركة في بقية الموسم».
واضاف النادي: «خضع ابيدال لعملية تعافٍ طويلة. امضى اللاعب الذي يحمل الرقم 22 في تشرين الاول الماضي عدداً من الايام برفقة معالج الفريق ايميلي ريكارت في «فال داران» حيث خضع لبرنامج تدريبي خاص. بعد شهرين بدأ اللاعب بالعمل مع الفريق».

المحن تزداد على بيستوريوس

علّقت شركة «نايكي» الاميركية للسلع الرياضية العقد الذي يربطها بالعداء الجنوب افريقي اوسكار بيستوريوس بعد اتهام الأخير بقتل صديقته عمداً.
واصدرت الشركة بياناً جاء فيه: «علّقت نايكي العقد الذي يربطها مع اوسكار بيستوريوس. نعتقد أنّ الأفضل ان نمنح الوقت للاجراءات القضائية التي يخضع لها اوسكار بيستوريوس وسنستمر في مواصلة الوضع عن كثب».
وكانت النيابة العامة قد وجهت تهمة «القتل العمد» الى العداء المعوق في الجريمة التي ذهبت ضحيتها صديقته عارضة الأزياء ريفا ستينكامب، فيما قدم الدفاع فرضية الحادث خلال الجلسة التي صادفت يوم جنازة الشابة الثلاثاء الماضي.