انطلاق بطولة لبنان للناشئين في الطاولة

انطلقت على طاولات نادي المون لاسال بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة على كأس نائب رئيس الاتحاد الراحل مصطفى الرفاعي، بمشاركة 20 فريقاً كانت القرعة قد وزعتها الى 6 مجموعات وتأهل الجمهور عن المجموعة (أ)، والصرفند الرياضي عن المجموعة (ب)، ومار يوسف بيت الككو، والمون لاسال عن المجموعة (ج)، وعمشيت الرياضي عن المجموعة (د). فيما تصدر نادي شاريتيه دار النور المجموعة (ه)، والبراعم النبطية بطل لبنان المجموعة (و).


ألعاب قوى في المعهد الأنطوني

نظمت داﺌرة النشاطات الرياضية في المعهد الأنطوني (بعبدا _ الحدث) لقاءً في ألعاب القوى للأولاد بإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى ومشاركة عدد كبير من اللاعبين الواعدين في ألعاب متفرقة تمثّل معظم مسابقات ألعاب القوى (وثب، جري، رمي). وسبق هذا اللقاء محاضرة نظريّة للآنسة كريستيل فغالي حضرها 24 أستاذ رياضة تضمّنت التعريف على برنامج «ألعاب القوى للأولاد» المعدّ من قبل الاتحاد الدولي للعبة خصّيصاً للأطفال لتشجيعهم على ممارسة ألعاب القوى بطريقة تناسب أعمارهم.

دورة آن ماري عبد الكريم

بلغ كل من الحكمة برازيليا وهومنتمن أنطلياس والشويفات الدولية والرياضي بيروت الدور نصف النهائي لدورة آن ماري عبد الكريم السنوية الثانية بكرة السلة للإناث دون الـ 18 سنة التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في أنطلياس وبيروت والحازمية ومجمع ميشال المر الرياضي في الجديدة البوشرية _ السد، برعاية «ماريناز توربو» ومشاركة ثمانية فرق وزعت على مجموعتين.